أخبار عدن

إصلاح عدن يدعو لاستعادة العمل السياسي في المحافظات المحررة

السبت 14 سبتمبر 2024 05:20 صباحاً عدن بوست - متابعات :
 
أكد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة عدن، ضرورة استعادة العمل السياسي الفاعل في المحافظات المحررة وعلى رأسها العاصمة المؤقتة عدن، مدينة التنوع والسلام.
 
وهنأ إصلاح عدن، في بيان له، اليوم، رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، وكافة قيادات الإصلاح في الهيئة العليا والأمانة العامة وهيئة الشورى العامة والمكاتب التنفيذية وفروع الإصلاح في المحافظات، وأعضاء وكوادر الاصلاح بمناسبة الذكرى الـ 34 للتأسيس.
 
وقال بيان إصلاح عدن: "نتذكر في هذه المناسبة شهداءنا الأبرار الذين قضوا في سبيل التحرير وكافة الجرحى، لقد بذل الإصلاحيون مع كافة أبناء عدن دماءهم من أجل الحفاظ على وطن يحتضن جميع أبنائه، وطن ثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر".
 
وجدد إصلاح عدن، الدعوة للإفراج عن جميع المعتقلين والمخفيين من قيادات وأعضاء الإصلاح، وكل المخفيين والمعتقلين السياسيين ظلما وعدوانا وإنهاء حالة العبث في تقييد حريات الناس والإمعان في الجريمة.
 
وأكد أن جرائم الاغتيالات التي طالت كوادر حزب الإصلاح لن تسقط بالتقادم، ودعا أجهزة الأمن المعنية بالكشف عن من يقف وراءها وكل الاغتيالات التي تعرض لها أبناء عدن خلال الفترة الماضية منذ عام 2016م.
 
وجدد التجمع اليمني للإصلاح في عدن، العزم على المضي قدما من أجل الحفاظ على وطن 14 أكتوبر و26 سبتمبر حرا أبيا مستقلا على الدوام.