محليات

شرطة تعز تنفذ حملة أمنية واسعة وحظراً ليلياً لحركة الدراجات النارية

الأحد 07 يوليو 2024 05:23 مساءً عدن بوست - الصحوة نت :

شهدت شوارع مدينة تعز انتشاراً أمنياً واسعاً، وحظراً شاملاً لحركة الدراجات النارية، نفذته الحملة الأمنية المشكلة من مختلف الوحدات الأمنية في المدينة.

وبحسب مركز الإعلام الأمني، صاحب الانتشار عملية تفتيش دقيقة للمركبات، ورقابة شديدة على حركة شوارع المدينة وأحياءها المختلفة وانتشاراً أمنياً مكثفاً للدوريات الثابتة والمتحركة ومنعا تاما لحركة الدراجات النارية .

وتأتي هذه الحملة تنفيذا لتوجيهات مدير عام الشرطة العميد منصور عبدالرب الأكحلي، ضمن خطة الانتشار الأمني الذي تنفذه الأجهزة الأمنية باستمرار، لخلق جو أمني مستقر حفاظا على الأمن والسكينة العامة.

وأوضح مصدر أمني بشرطة  تعز لمركز الإعلام الأمني، أن  الحملة الأمنية ماضية في فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها وملاحقة كل المطلوبين أمنياً وضبطهم وضبط الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيات الحوثية الإرهابية.

مشيراً إلى أن الحملة الأمنية عازمة على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واستقرارها .

ولاقى الانتشار الأمني الواسع في شوارع المدينة ترحيبا واسعا من قبل المواطنين، الذين أكدوا وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية ومساندتها في ملاحقة الخلايا النائمة والعناصر الخارجة عن القانون، حرصا منهم على تسهيل أداء الأجهزة الأمنية لمهامها الرامية إلى ترسيخ الاستقرار وتثبيت دعائمه بشتى الوسائل والسبل.