محليات

"اللواء الجبولي" يزور مستشفى الشهداء العسكري ويتفقد قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي

الجمعة 21 يونيو 2024 12:28 صباحاً عدن بوست - عدن :

تفقد قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، اللواء الركن أبوبكر الجبولي اليوم الخميس الجرحى والمرضى، من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المرقدين في مستشفى الشهداء العسكري.

ووجه "اللواء الجبولي" في الزيارة التي تأتي ضمن الزيارات الميدانية العيدية التي تنفذها قيادة المحور للوحدات والجبهات والمهام المشتركة لحج - تعز إدارة المستشفى بمضاعفة الاهتمام بجرحى الواجب، إضافة إلى تقديم الخدمات الطبية المجانية وفق الإمكانات الطبية المتوفرة للمواطنين.

وطاف على أقسام المستشفى مهنئاً الجرحى وإدارة وكادر المستشفى بعيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وقيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز.

وطاف على أقسام المستشفى مطلعاً من مدير المستشفى المقدم دكتور عمار عباس الزعزعي على سير العمل في المختبر والصيدلية وقسم الرقود والاحتياجات اللازمة لاستكمال ما بقي من تجهيزات.

وشدد على ضرورة توفير أي نقص كان، سواء في الأدوية أو المحاليل الطبية واستكمال تركيب وتشغيل ما تم توفيره من أجهزة طبية، كي يتسنى للمستشفى تقديم خدماته المرجوة لمنتسبي المحور وغيرهم من أبناء القوات المسلحة ولعموم الموطنين في المنطقة.

كما تفقد قائد محور طور الباحة المقاتلين المرابطين في مقر قيادة اللواء الرابع مشاه جبلي، حيث كان في استقباله رئيس عمليات اللواء العقيد عماد الدوسي، وقائد كتيبة المدفعية المقدم محمود الحاشدي، وقائد كتيبة الدفاع الجوي المقدم صلاح المقطري، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية، ومثمناً مواقفهم البطولية التي لم تتوقف منذ العام 2015.

وأشاد في كلمته بالجهود المبذولة، مشدداً على بذل المزيد من جهود التأهيل والتدريب والاهتمام بالمقاتل بدنياً ومعنوياً مع غرس الثقافة الوطنية الصلبة التي يجب أن يتحلى بها الجميع.

وقال "إننا نواجه عدواً غاشماً في الجبهات والخلايا المتستره يتربص بنا وبكل المجتمع اليمني، ولا يريد لنا الخير أبداً لذا ليكون توجهنا هو الإعداد حتى الانتصار عليه" مؤكداً بأن الانتصار حتمي وقادم لا محالة".

رافق قائد محور طور الباحة خلال الزيارة، قائد مركز الكمب التدريبي العميد ركن صالح العاطفي، ورئيس أركان اللواء الخامس مشاة جبلي العقيد ركن أمين ثابت القباطي، ورئيس أركان اللواء السادس حماية منشآت العقيد زياد عدنان، ورئيس شعبة الهندسة في المحور العقيد وهيب زيد، ونائب رئيس شعبة الاستطلاع بالمحور العقيد عبدالواسع المقطري.