محليات

نجاة رئيس أركان محور تعز من محاولة استهداف حوثية خلال زيارته التفقدية لأبطال الجيش

الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:30 مساءً عدن بوست - متابعات :

نجا رئيس أركان حرب محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، اليوم الاثنين، من محاولة استهداف نفذتها المليشيات الحوثية الارهابية، أثناء تفقده أوضاع المقاتلين في عدد من المواقع والجبهات غرب المدينة.

 

وبحسب وكالة سبأ،  أسفرت عملية الاستهداف الحوثية عن إصابة خمسة أفراد بينهم مدير مديرية القاهرة سمير عبدالإله.

 

وخلال زيارته، شدد رئيس اركان حرب محور تعز، على الجاهزية، والاستعداد العالي، واليقظة الدائمة، لمواجهة الاخطار والتهديدات التي تنفذها المليشيات الحوثية الارهابية.

 

مؤكداً أن عملية الاستهداف التي تعرض لها وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والمدنية، لن تثنيهم ومعهم ابناء تعز الشرفاء على مواصلة جهودهم الوطنية المخلصة لمواجهة المليشيات الحوثية، وتخليص المحافظة من اعمالها الارهابية التي تستهدف من خلالها المدنيين بينهم النساء والاطفال.

 

وأشاد اللواء المجيدي، بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش، واهمية الدورات العسكرية والمهنية التي تمكنت من صقل المهارات وتنمية المعارف، ورفع منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين، والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

 

كما أشاد أركان حرب محور تعز، بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والحكومة ووزارة الدفاع ورئاسة الاركان، بابطال الجيش في تعز والتي ساهمت اسهاماً كبيراً في التحكم بأوضاع الجبهات ومواجهة المليشيات الحوثية الارهابية وتلقينها دروساً في التضحية والفداء والحفاظ على الثوابت والمكتسبات، وفقا للوكالة.