محليات

الوزير الزعوري يتفقد سير العمل بمشروع إعادة تأهيل شوارع ومداخل مستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي عدن

الأحد 19 مايو 2024 09:25 مساءً عدن بوست/خاص:

تفقد معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، اليوم، سير العمل بمشروع إعادة تأهيل شوارع والمساحات الخاصة بمستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي ومبنى صندوق رعاية المعاقين بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة استمع الوزير الزعوري من القائمين على المشروع، الذي تنفّذه المؤسسة العامة للطرق، وبتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ عدن ، الى شرح عن الأعمال المنجزة والمتبقية، مشيداً بمستوى الإنجاز للمشروع الذي يمثل منجزاً عظيماً سيقدم خلال الفترة المقبلة خدماته للمعاقين بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها.

وشدّد الوزير الزعوري على منفذي المشروع بذل أقصى الجهود للإنتهاء من الأعمال المتبقية مع الإلتزام الشديد بالمواصفات وجداول الكميات المحددة، ليصبح المبنى نموذجا في الإنشاء والتشييد.

وأثنى وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على جهود وتعاون قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق ممثلا بمعالي الوزير سالم الحريزي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين محمد الماس على إعادة وتأهيل الطرقات لمستشفى المعاقين. 

من جهته أوضح المهندس عوض الحريجي أن إجمالي المساحات الممددة بالإسفلت تصل الى (14900) متر مربع بينما اجمالي المد الطولي بالبارودرات والجزر مايقارب (3000) متر طولي، مؤكداً إن فِرَق العمل بصدد الإنتهاء من الأعمال المكلفة بها خلال اليومين القادمين، مقدماً شكره لمعالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على زياراته وتفقده لأعمال المشروع وحثّه المتواصل على سرعة الإنجاز وفقاً للتصاميم المُعدّة.