محليات

رئيس الوزراء يعود الى عدن بعد أيام من زيارته لمحافظة حضرموت

الأحد 14 أبريل 2024 05:38 مساءً عدن بوست - متابعات :

عاد رئيس مجلس الوزراء، إلى العاصمة المؤقتة عدن، جنوب البلاد، بعد زيارة رسمية لمحافظة حضرموت استمرت ستة أيام.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن رئيس الحكومة غادر مطار الريان الدولي متوجهاً الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد اختتام زيارة مثمرة استغرقت عدة أيام إلى محافظة حضرموت، اطلع خلالها على أحوال المواطنين وسير العمل الخدمي والتنموي في المحافظة.

 

وشدد بن مبارك، على أهمية تسريع إعادة تأهيل مطار الريان الدولي، ووضع خطط لتطويره وتحسين خدماته، بما يتواكب مع استئناف الرحلات الدولية من المطار واليه، وتسهيل رحلات المسافرين وخاصة المرضى والتخفيف من معاناتهم.

 

ونوه على ضرورة توفير احتياجات صالات المبنى القديم لمطار الريان الدولي لإعادة التأهيل للارتقاء بالميناء الجوي المهم وشريان الحياة لمواطني المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

ووجه بن مبارك، هيئة الطيران المدني بالتنسيق مع السلطة المحلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير مطار الريان الدولي بما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني.

 

وأشاد رئيس الوزراء، بالدور الذي تؤديه قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لخدمة المواطنين والمشاريع التي تعمل عليها من اجل تحقيق نقلة نوعية في الأداء، مؤكداً الحرص على ترجمة نتائج زيارته للمحافظة، الى خطط عملية تنفيذية على الواقع في اطار العمل التشاركي بين الحكومة والسلطة المحلية، وفي مقدمتها الملفات التي تهم أبناء حضرموت وخاصة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة والتعليم وغيرها.