محليات

أكاديمي سعودي: القوات التي أدت صلاة العيد في محور مران "بارقة أمل حقيقي" للمقاتل اليمني

الجمعة 12 أبريل 2024 10:12 مساءً عدن بوست/خاص:

قال أكاديمي سعودي، إن القوات العسكرية اليمنية التي أدت صلاة العيد في مركز التدريب بـ"محور ‎مران"، هي بارقة أمل حقيقي للمقاتل اليمني الذي يريد أن يحرر اليمنيين وأبنائهم بأرضهم وسمائهم، من ظلام الكهنوت السلالي الصفوي الذي أتى به جرذ إيران ليُفسد به عقول أبناء اليمن وعقيدتهم الصافية.

وأضاف الدكتور عوض القرني، في تغريدة له على منصة «إكس»: «في وجوههم ملامح النصر، وفي مسمى قواتهم ‎ ألوية العروبة، تباشير المجد، وفي كلمة قائدهم اللواء ‎عبدالكريم السدعي، فصل الخطاب، لأنه وزملائه فهموا لُعبة الحوثي تماماً وسيقاتلونه بنفس السلاح الذي يستخدمة إنطلاقاً من ‎صعده».

كما أشار الأكاديمي القرني، في ختام تغريدته بالقول: «الرسالة واضحة لأبناء ‎صنعاء وقبائل طوق صنعاء، بأن الحوثي إلى زوال فلا تسلموه كل شيئ فتندموا ولات حين مندم».

وكان قائد محور مران اللواء الركن عبدالكريم السدعي، قد أكد في كلمه له عقب صلاة العيد، على أهمية الإعداد والتأهيل لساعة الصفر، جازماً بتحقيق النصر، مشيراً إلى موقف الحوثي الغير ثابت والغير متوازي مع خطى السلام التي يبحث عنها الجميع، مؤكداً أن كل هذا ما هو إلا إضاعة للوقت والجهد والتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء الشعب اليمني بشكل عام والقوات المسلحة بشكل خاص. 

كما جدد اللواء السدعي تأكيده، بأنه «لا في غير خيارين أننا نكون أو يكون العدو الحوثي، لكن نجزم بأننا سنكون وأن الحوثي لن يكون وهذا ماسيكون مع قادم الأيام».