محليات

إصلاح شبوة يرحب بدعوات الحوار بين مكونات المحافظة ويؤكد استعداده للمشاركة الفاعلة

الجمعة 05 أبريل 2024 01:13 صباحاً عدن بوست - شبوة :

رحب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة، بالدعوات التي أطلقت للمطالبة بالحوار والتشاور بين كل المكونات السياسية والشخصيات، معلنا استعداده للمشاركة فيها على قاعدة الشراكة للجميع في الرأي والقرار.

جاء ذلك خلال الملتقى الرمضاني السنوي، الذي أقامته اليوم الخميس، الدائرة السياسية في المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة شبوة، والذي أكدت خلاله على مسؤولية جميع المكونات والسلطة والمواطنين في أمن واستقرار المحافظة.

ودعت الدائرة إلى توحيد الصفوف والاصطفاف لحماية المحافظة من الخطر الحوثي الذي يحدق بها، ولن يتم التصدي له إلا بتوحيد الجهود والتنسيق بين الجميع في مواجهة خطر المليشيات.

كما دعا إصلاح شبوة الحكومة الى الاهتمام بمحافظة شبوة كونها محافظة محورية ونفطية، واعطاءها حصتها الكافية لتنميتها من الثروات التي تحتوي عليها، وتمكين أبناءها من العمل في الشركات والمواقع العليا في الدولة.

وطالب إصلاح شبوة الجهات العليا ذات الاختصاص، بالاهتمام بقطاع التعليم وتوفير مستحقات المعلمين وتعزيز رواتبهم بما يمكنهم من اداء رسالتهم التعليمية، واشراك شبوة ومكوناتها في اي مشاورات قادمة لرسم مستقبل البلاد او اي حوارات متعلقة بالتسويات السياسية في كل المراحل.

وجدد دعوته لأبناء شبوة لتوحيد صفهم والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن العصبيات بجميع انواعها لما يخدم مصلحتهم والتواصل والتفاهم والحوار المشترك بين كل مكونات المجتمع.

وعبر إصلاح شبوة عن استنكاره للجرائم الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وطالب الجهات الرسمية والشعبية بالقيام بواجبها تجاه أهلنا في فلسطين.

وتطرقت قيادات إصلاح شبوة خلال الملتقى الرمضاني، إلى أهمية إقامة علاقات سياسية مع القوى والمكونات لما من شانه خدمة أبناء المحافظة والمساهمة في تنميتها، والعمل مع الجميع لكل ما يخدم المحافظة ويعزز من مكانتها.