محليات

أسرة الحرازي: مليشيات الحوثي تستخدم القضاء لنهب ومصادرة شركة برودجي

الثلاثاء 05 مارس 2024 06:47 مساءً عدن بوست - متابعات :

 

أكدت أسرة مدير شركة برودجي سيستمز المختطف عدنان الحرازي، سعي قيادات ونافذين في مليشيا الحوثي الإرهابية، للسطو على الشركة ونهبها دون وجه حق، في الوقت الذي يتم استخدام "القضاء" لتحقيق مساعيهم الهادفة لمصادرة الشركة.

 

وقالت ندى قاسم زوجة مدير في منشور لها على موقع فيسبوك إن "تدخلات خارجية وأيادي لنافذين" ـ في إشارة منها لقيادات في المليشيا ـ تطال كل شي بما في ذلك القضاء وتعيق صدور الحكم بالبراءة زوجها عدنان الحرازي.

 

وأشارت إلى مفاجأة أسرة المختطف الحرازي، بقرار تأجيل القضية للاطلاع في الجلسة الخامسة عشر لمحاكمته والتي جرت يوم أمس الأول.

 

وأوضحت أنها اضطرت للنشر عن قضية زوجها بعد أن أصيبت باليأس من المتابعة وكثرة الكذب عليهم والمواعيد المتكررة، بالإضافة إلى كثرة وتنوع الاتهامات الباطلة التي كانوا يسوقونها ضدهم، بالإضافة إلى الظلم والجور الهائل الواقع على أسرتها.

 

وقالت مصادر حقوقية، إن النيابة الجزائية التابعة لمليشيا الحوثي، جددت خلال جلسة المحاكمة، مطالبتها بإعدام المختطف الحرازي بتهم ملفقة أبرزها "التجسس والعمل لصالح دول أجنبية".

 

وأغلقت مليشيا الحوثي، مقر شركة برودجي سيستمز في صنعاء، بعد اقتحامه ونهبه في يناير من العام الماضي وإختطاف الموظفين ومدير الشركة الذي يقبع في زنزانة انفرادية منذ أكثر من 13 شهرا.