أخبار عدن

جامعة عدن تمنح الباحث طارق عبد العزيز مجور درجة الماجستير بتقدير امتياز

الأحد 19 نوفمبر 2023 07:26 صباحاً عدن بوست - عدن :
 
شهدت جامعة عدن يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023، مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث طارق عبد العزيز حامد مجور، والموسومة بعنوان "أثر القيادة التشاركية في إدارة الأزمات: دراسة ميدانية على الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية" في جلسة أقيمت في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة عدن.
 
وتمت المناقشة بإشراف لجنة مشكلة من الأساتذة البارزين في المجال، حيث ترأس اللجنة أ.م.د. عيسى سالم الأحمدي من جامعة عدن، وشارك فيها أ.م.د. وضاح محمد سليمان من جامعة عدن كعضو مناقش داخلي، بالإضافة إلى أ.م.د. ماجد محمد بارحمة من جامعة شبوة كعضو مناقش خارجي.
 
وافاد أعضاء اللجنة أن الأسلوب القيادي الحديث "القيادة التشاركية" يعتبر أسلوبا مناسبًا لمواجهة وإدارة الأزمات التي تنشأ في الظروف الحالية في العديد من المؤسسات، بما في ذلك شركة النفط اليمنية.
 
وقدم أعضاء اللجنة ملاحظات هامة وقيمة حول الرسالة، وأبدوا إعجابهم بمضمونها ومحتواها العلمي المتميز. تم مناقشة الجوانب المختلفة للرسالة، وتحليل النتائج والتوصيات التي توصل إليها الباحث.
 
وبعد المناقشة المستفيضة واستعراض الملاحظات، تم منح الباحث طارق عبد العزيز مجور درجة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير عام امتياز. تم اعتبار الرسالة من أفضل الرسائل العلمية في مجال إدارة الأزمات، وتم تكريم الباحث على جهوده وإسهاماته العلمية التي عكست جهوده ومهاراته في إجراء البحوث وتحليل البيانات وتوصياته القيمة في مجال إدارة الأزمات.