أخبار عدن

الوزير الزعوري يلتقي المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال

الاثنين 13 نوفمبر 2023 05:38 مساءً عدن بوست/خاص:

التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري في مكتبه بالعاصمة عدن السيد بيات روهر المدير القطري الجديد لمنظمة رعاية الأطفال في اليمن.

وخلال اللقاء رحّب الوزير الزعوري بالسيد روهر كممثل قطري للمنظمة في بلادنا، منوها الى دور المنظمة في تعزير الشراكة مع الوزارة والدفع ببرامج حماية الأطفال نحو الأفضل، وفق رؤية واستراتيجية واضحة تتسق مع الخطة الوطنية لحماية الأطفال والتي تعمل الوزارة بالشراكة مع منظمة اليونيسيف لإطلاقها قريبا.

كما دعا الوزير الى التنسيق مع الوزارة والرجوع اليها قبل اختيار الشركاء المحليين كونها الجهة المعنية بتنفيذ برامج الحماية والمشرفة على عمل المنظمات والمؤسسات المحلية.

من جانبه قال السيد بيات روهر، أنه سعيد بلقاء أول وزير في الحكومة بالعاصمة عدن، الدكتور محمد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في مستهل مهتمه الجديدة كمدير قطري لمنظمة رعاية الأطفال في اليمن، وفقا للسمعة الطيبة وتأكيد مسئولوا المنظمة عن دور الوزارة المحوري في برامج الحماية الإجتماعية وحماية الطفولة، ودورها في تسهيل عمل المنظمات، وتمكينها من تنفيذ برامجها في مختلف المناطق.

وأبدى المسؤول الأُممي استعداد المنظمة لتنفيذ برامجها ومشاريعها في مجال حماية الأطفال بالتنسيق مع الوزارة ووفقاً للإحتياجات المرفوعة من قِبَلها والتي تضمنتها الخطة الوطنية للحماية.

حضر اللقاء صالح محمود أبوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية وفايزه عبدالمجيد القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية وعبدالناصر ثابت نصر منسق الوزارة لدى منظمة الرعاية الإجتماعية، ومن منظمة رعاية الأطفال السيد ايمانول ايڤوت مدير مكتب المنظمة بالعاصمة عدن وعمار فارس مدير العلاقات الحكومية وعزيز خالد مدير مشروع الايكو.