أخبار عدن

وزير الصحة يكرم الدكتور احمد الجرباء ويعينه مستشارا لوزير الصحة

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 05:27 صباحاً عدن بوست - عدن :
 
 
كرم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الاستاذ الدكتور أحمد سالم الجرباء أحد أبرز الكوادر الصحية نظير جهوده واسهاماته الكبيرة في تطوير القطاع الصحي خلال عمله عميدا لمعهد امين ناشر واستاذا بكلية الطب جامعة عدن ورئيسا لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن.
 
وزير الصحة أكد أن الاهتمام بالكوادر المجربة والاستفادة من خبراتها يسهم في تطوير القطاع الصحي ويعمل على نقل التجارب الإيجابية بين الأجيال.
 
وعدد الدكتور بحيبح مناقب الدكتور الجرباء وادواره الريادية في تطوير القطاع الصحي كان آخرها  إعداد مصفوفة هيكلة القطاع الصحي، داعياً إلى الاستفادة منها في تطوير خدمات الرعاية الصحية كما كانت سابقا في عدن.
 
وفي سياق ذلك، كلف الوزير بحيبح الدكتور الجرباء مستشارا له ، متمنيا منه الاستمرار في العطاء وطرح الآراء السديدة واستكمال مسيرته الحافلة بالعطا حتى يستفاد منه في تطوير وتعزيز منظومة العمل الصحي.
 
من جانبه عبر الدكتور أحمد الجرباء عن امتنانه لهذه اللفتة التكريمية التي تشكل له حافز اضافيا للعطاء في اتجاه تطوير القطاع الصحي.
 
حضر التكريم وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي احمد الوليدي والمدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري وعميد معهد الدكتور امين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور جمال امذيب وعدد من زملاء وأصدقاء الدكتور الجرباء