أخبار عدن

عدن ... مجلس الحراك الثوري ينظم مظاهرة حاشدة احتفالا بذكرى ثورة اكتوبر وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

الأحد 15 أكتوبر 2023 10:22 مساءً عدن بوست - عدن :

نفذ مجلس الحراك الثوري الجنوبي مسيرة احتجاجية احتفالا بالذكرى الـ60 لثورة 14 من اكتوبر وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقصف العشوائي من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي في غزة .

وخلال المسيرة التي اقيمت في منطقة الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان بعدن عبر المحتجون عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني وحقه في نيل حريته واستقلال اراضيه وطرد الاحتلال الاسرائيلي جميع الاراضي الفلسطينية .

وردد المحتجون في المسيرة التي احرقوا خلالها العلم الاسرائيلي هتافات منددة بهجوم طائرات قوات الاحتلال الاسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة وعمليات تطبيع بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية .

وعبر المحتجون عن ادانتهم واستنكارهم الشديد لعمليات الاحتلال الاسرائيلي من قصف في مدينة غزة الفلسطينية وقتل النساء والاطفال وتدمير المنازل والبنية التحية وسط صمت عربي ودولي لهذه الجرائم .

وكان رئيس المكتب السياسي لمجلس  الحراك الثوري الجنوبي المستشار مدرم ابو سراج  قد القى كلمة بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة هنى من خلالها الشعب الجنوبي بهذه المناسبة وادن فيها ممارسات الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني .