أخبار عدن

كاك بنك يدشن المخيم التدريبي لمنتسبي فروع البنك بعدن

السبت 08 يوليو 2023 09:04 مساءً عدن بوست - عدن :

دشنت إدارة الموارد البشرية وتطوير الأداء في البنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) اليوم السبت الورشة التدريبية الموسعة(المخيم التدريبي) لعدد75 موظف وموظفة من منتسبي فروع  البنك بعدن ولحج.


المخيم التدريبي الذي أتى برعاية القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التفيذي للبنك الأساذ "حاشد الهمداني" يشمل 75 موظف وموظفة في ثلاث دورات تدريبية كل دورة تظم 25 متدرب، وسيستمر أربعة يام متتالية، بواقع أربع ساعات تدريبية في اليوم، سيتلقى المتدربون من خلالهن محاضرات ودروس مهمة تسقل مواهبهم وتنمي مهاراتهم لتطوير من اداءهم المستقبلي .


وشملت كل دورة من الدورات عنوان نشاط مختلف حيث شملت الدورة الأولى عنوان أخلاقيات العمل المصرفي، بينما الدورة الثانية أقيمت تحت عنوان العلاقات الإنسانية في بيئة العمل، فيما أخذت الدورة الثالثة، أساسيات تحليل القوائم المالية.


وأفاد مدير الموارد البشرية وتطوير الاداء بالبنك الأستاذ "منصر جميع " أن هذ المخيم يأتي في إطار أهتمام قيادة البنك ممثلة بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الأستاذ حاشد الهمداني" بالكادر الوظيفي  للبنك من خلال تدريبهم وتأهيلهم لضمان كادر وظيفي متخصص قادر على مواكبة التطورات الرقمية للأنضمة المصرفية والذكاء الإسطناعي المتجدد.


مشيرا أن هذه المخيم يأتي ضمن سلسلة دورات قادمة ستشمل جميع الموظفين في جميع فروع البنك بالمحافظات المحررة .