أخبار عدن

مؤسسة اليتيم التنموية بعدن تختتم مشروع الأضاحي

الأربعاء 05 يوليو 2023 11:54 مساءً عدن بوست - عدن :

اختتمت مؤسسة اليتيم التنموية  بعدن مشروع الأضاحي لهذا العام 1444 هجرية - 2023 م والذي تم بدعم من منظمة وقف الديانة التركية وشريكهم المنفذ باليمن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية .

وقال أبهى الحمادي مدير مؤسسة اليتيم التنموية - المركز الرئيسي - عدن ، انه تم ذبح 64 أضحية من العجول ، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وزعت لحومها طازجة على اكثر من 1600 أسرة في عموم مديريات محافظة عدن .

وقال  “ أبهى الحمادي مدير المؤسسة ” أن توزيع لحوم الأضاحي شمل الأسر الفقيرة وأسر الايتام والمهمشة و والمرضى وذوي الإعاقة والمكفوفين والنازحين , مشيرًا إلى أن هذا المشروع يأتي للتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في عيد الأضحى المبارك .

وأشار الحمادي الى أن المؤسسة دأبت خلال السنوات الماضية على تنفيذ مشروع الأضاحي وشركائها الفاعلين من مؤسسات ومبادرات في محافظة عدن  شاكراً في الوقت نفسه منظمة وقف الديانة التركية وشريكها باليمن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية و جميع المؤسسات الداعمة والمتبرعين على دعمهم لمشروع الاضاحي .

ويعتبر مشروع الأضاحي هو جزء من عشرات المشاريع الإغاثية والتنموية التي تنفذها المؤسسة في عدن فقد نفذت المؤسسة وضمن برامجها في العشر من ذي الحجة مشروع توزيع اللحوم و مشروع توزيع الصدقات النقدية إضافة لمشروع توزيع كسوة العيد للايتام ) .

ولا يسعنا الا ان نتقدم بالشكرا لراعي المؤسسة ومؤسسها واحد رجالات الخير في اليمن الأمين العام الدكتور حميد زياد على مايبدله من جهود طيبة في إسعاد الايتام ومساعدة ذوي الحاجة .