أخبار عدن

في ختام المخيمات الصيفية بعدن .. نوال جواد تحضى بالتكريم المستحق

الجمعة 23 يونيو 2023 08:36 مساءً عدن بوست - خالد هيثم :

اختمت صباح الخميس ، بالصالة المغطاة بالشيخ عثمان ، فعاليات المخيمات الصيفية بمحافظة عدن ، والتي قدم فيها مكتب التربية والتعليم دور ، محوري في التنظم والترتيب واختيار المراكز التي توزعت في عموم مديريات المحافظة.

 المشاركة الفاعلة التي قد لها مكتب التربية والتعليم ، واداراته المختصه ، مسار مفتوح للتفاعل المجدي ، الذي رسم خارطة عطاء مفتوح ، خلال الفترة الماضية .. كان تقدم جمال المشهد ، ف الختام الرائع ، الذ كان فها طلاب وطالبات مدارس عدن ، محتوى شامل ورائع ، قدم كل شيء جميل في الاستعراضات والفقرات التي قدمت ـ لتكون قصة جميلة لمشوار جميل ، مر على محطات الأهداف التي وضعت في المخيمات الت عادت لعدن بعد سنوات من الغياب.

 الحكاة الممزة الت اسهمت فها وبصورة كبرة منظومة مكتب التربية والتعليم بادراته واقسامه ، كان الشكل الخاص والمحتوى ، الذي منح المخمات والفعالات والبرامج ، الدور المرافق ، ليكون العبور الى النجاح سمة ترتبط بقيمة عدن وارثها وثقافة أبناءها.

 ظروف حاصة ترتبط ببعض الاعمال والأدوار التي تلتزم لها قيادة مكتب التربية والتعليم بعدن ، غيبت د. نوال جواد ، عن لحظة تكريمها في المشهد الاخير ، من قبل وزارة الشباب والرياضة ، فتسلم درع التكرم رئس قسم الكشافة والمرشدات ، ناصر بامحروس ، ، رئس قسم الانشطة الأجتماعية  عيدروس الزيدي.. في لحظة خاصة ، رافقها كل الحضور بالتصفيق .

 ولان الدور وسقف العطاء الذي قدمته د. نوال جواد ، كان كبير ، فقد ذهب ليها الجميع ، حيث كانت ، لتسليمها درع التكريم الخاص بها .. في لحظة لجمال المواعيد ، التي تذهب إلى حوار مع النفس .. عبرت فيها د. نوال جواد ، عن شكرها لوزارة الشباب , لهذه اللفتة ، وأيضا ، للزملاء الذين قاما بالدور وأحضرا الدرع الى قاعة الدورة.