محليات

دعا إلى توحيد الصف والتعالي على الخلافات.. النائب العليمي: إنفاذ القانون في قضية الشهيد (الباني) منطلق هام لإحلال السلام الأهلي في شبوة

السبت 10 يونيو 2023 08:41 صباحاً عدن بوست - خاص :
 
قال نائب رئيس المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي إن تشييع الشهيد عبدالله الباني إلى مثواه الأخير، أمس الجمعة، لن يكون نهاية القضية، بل بداية لإحقاق الحق والسعي نحو تنفيذ القانون  لينال المجرمون عقابهم العادل وفقاً للعدالة.
 
وأردف  العليمي في تغريدة مطولة على حسابه الشخصي في تويتر، بأن احقاق العدل وانفاذ القانون وترسيخ العدل هو الأساس الذي عليه تبنى المجتمعات وتقوم الدول.
داعيا إلى جعل الإنصاف في هذه الجريمة منطلقاً ثابتا للمستقبل ليعم السلام الداخلي في محافظة شبوة ، حيث لا اقتتال على اسس مناطقية أو حزبية أو قبلية.
 
مؤكدا ضرورة جعل هذه الدماء الزكية الطاهرة التي سفكت هي آخر تلك المآسي والاحزان. حتى يصان كل دم في شبوة مهما كان مشروعه او حزبه او قبيلته او منطقته. 
مطالبا كل أبناء شبوة إلى توحيد  الصفوف والتعالي على الخلافات والأحقاد المريضة والضغائن الصغيرة والمصالح الضيقة التي تمزق المجتمع، فشبوة بكل ابنائها و لكل أبنائها، وواهم من يرى غير ذلك. 
 
مشددا على اهمية  تجاوز الخلافات وعودة كل ابناء شبوة الى مناطقهم واعمالهم ومؤسساتهم ،ومداواة الجراح لاسيما ونحن في مرحلة مفصلية.