محليات

اجتماع يناقش مستجدات الوضع الأمني في طور الباحة بلحج

الجمعة 09 يونيو 2023 09:41 مساءً عدن بوست/خاص:

عقدت قيادة الحملة الأمنية والعسكرية اجتماعاً ضم كبار المسؤولين العسكريين المشاركين في تأمين مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

الاجتماع كان برئاسة العميد حمدي شكري قائد الحملة الأمنية بمديرية طور الباحة وشارك فيه المقدم منصور الودودي مدير أمن مديرية طور الباحة والعقيد مجدي مناضل القيادي في ألوية درع الوطن، والعقيد فدرين طه المصفري القيادي في محور طور الباحة العسكري.

وبحسب العقيد فدرين المصفري، فإن الاجتماع لكبار المسؤولين العسكريين ناقش مستجدات الوضع الأمني في المديرية والانجازات الأمنية التي تحققت منذ انطلاق الحملة الأمنية والعسكرية في الثلث الأخير من شهر مايو الماضي وصارت مناطق المديرية طورالباحة وخاصةً سوق المديرية ينعم بالأمن والأمان.

وقال فدرين أن الحملة الأمنية أعادت الاعتبار لكل أبناء الصبيحة الشرفاء بعد أن دنسها شرذمة من السفهاء والبلاطجة الذين مارسوا أبشع جرائم القتل على الطرقات بل أصبحوا الناس خائفين داخل محلاتهم التجارية من الاقتتال وإطلاق النار بحجة الثأرات القبلية وسط سوق المديرية وسقوط خلال الفترة الماضية عدد من الأبرياء بين قتيل وجريح.

وحيا العقيد فدرين كل القوات العسكرية والأمنية المشتركة من قوات اللواء الثاني عمالقة بقياة العميد حمدي شكري قائد الحملة وقوات محور طورالباحة العسكري بقيادة اللواء أبو بكر الجبولي وقوت اللواء الثامن احتياط بقيادة العقيد ياسر الصوملي، وقوات اللواء 120مدفعية بقيادة العقيد رامي محمود وكل رجال العام بالمديرية.

كما وجه الشكر والتقدير لكل المشائخ والأعيان الذين أبدوا استعدادهم للتعاون والمساندة مع قيادة الحملة الأمنيةمنذ الوهلة الأولى.