محليات

بتمويل من منظمة " رائدون " : الشبكة الوطنية و " صناع الإرادة " توزعان كراسي متحركة ومستلزمات طبية على المعاقين بأبين ..

الخميس 19 يناير 2023 03:25 مساءً عدن بوست - أبين - خاص - نظير كندح :
 
وزعت الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم وجمعية " صناع الإرادة " لرعاية وتأهيل المعاقين حركيا صباح اليوم بمدينة الكود بمحافظة أبين عددا من الكراسي المتحركة للمعاقين من أبناء منطقة الكود .. 
 
وشملت عملية التوزيع توزيع الحقيبة الطبية على عدد ( 150 ) مستفيدا ً من ذوي الهمم في مديرتي خنفر وزنجبار من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية .. 
 
جاء تنفيذ هذا المشروع بتمويل من منظمة " رائدون " للتنمية المستدامة وبرعاية من وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم بحيبح ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة بالشراكة مع مركز الأطراف الإصطناعية والعلاج الطبيعي ومركز التأهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة .. 
 
وفي حفل التوزيع _ الذي حضره مستشار المحافظ لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومديرة إدارة التأهيل الإجتماعي في مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ. عبير النوبي والأمين العام لجمعية " المستقبل " النسوية الحرفية بأبين أ. إعتماد دهمس وعضو مركز ( أبين ) الإعلامي أ. عبدالرب راوح ومراسل قناة " السعيدة " الفضائية بأبين أ. عبدالله البحري والشخصية الإجتماعية بالكود أ. محمد العاقل _ ألقى ممثل الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم بمحافظة أبين رئيس جمعية " صناع الإرادة " لرعاية وتأهيل المعاقين حركيا بأبين أ. مختار باسردة كلمة رحب في مستهلها بالضيوف وأهالي المستفيدين مقدرا ً لجهود  كل من ساعد في إنجاح هذا العمل الخيري .. 
 
كما تقدم " باسردة " من خلال كلمته بجزيل الشكر والتقدير  للداعمين في منظمة " رائدون " على دعمهم السخي والمتواصل ومساهمتهم الملموسة في تخفيف معاناة شريحة ذوي الهمم من المعاقين حركيا ..