محليات

الوزير الزعوري يشيد بالجهود المشتركة لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة

السبت 07 يناير 2023 06:02 مساءً عدن بوست/خاص:

عقد معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل لقاءً مع رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين صالح النادري بحضور المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل.

وخلال اللقاء بارك الوزير للنادري إعادة إنتخابه رئيساً للإتحاد، مؤكداً حرص قيادة الوزارة وصندوق المعاقين على دعم وتشجيع برامج الإتحاد الوطني خلال الفترة القادمة للقيام بواجبه في خدمة ذوي الإعاقة الذين يمثلون شريحة واسعة من المجتمع.

وحثّ الزعوي إدارة الإتحاد لوضع الخطط والبرامج المتعلقة بتنظيم الدورات وورش العمل التي تسهم في تعزيز قدرات ذوي الإحتياجات الخاصة وإدماجهم في المجتمع بصورة طبيعية.

وأشاد بالجهود المشتركة لقيادة صندوق المعاقين والجمعيات والمراكز المشاركة في إنجاح الفعاليات والأنشطة الإحتفالية التي نظمها الصندوق بمناسبة اليوم العالمي للمعاق في الـ 3 من ديسمبر من العام 2022.

من جهته أعرب رئيس الإتحاد الوطني للمعاقين صالح النادري عن شكره وتقديره لمعالي الوزير الزعوري وقيادة صندوق المعاقين للجهود الكبيرة التي يبذلانها لخدمة فيئات المعاقين، مؤكداً مواصلة الجهود لإنجاح إدارة الإتحاد خلال الفترة المقبلة تحت رعاية الوزارة والصندوق.