محليات

جمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين تزور مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين للإضطلاع على مجالات التدريب

الخميس 05 يناير 2023 02:09 مساءً عدن بوست - أبين - خاص - نظير كندح :
 
 
اضطلعت الأمين العام لجمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين بأبين أ. زينب الجوهري من رئيس مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة أ. بسام حميد على أوجه الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة في مجال التأهيل والتدريب _ من خلال مركز " الجديد " للشباب للتدريب والتأهيل المهني التابع للمؤسسة _ ومدى التعاون والشراكة فيما بينهما في العام الجديد وخاصة بمجالات تأهيل وتدريب الهيئة الإدارية والتدريب في مجال الحاسوب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصه بما يتناسب وضعهم .. 
 
حيث أكد " حميد " أن المركز لن يألوا جهدا في سبيل تعزيز الشراكة والتعاون مع الجمعية بما يسهم تقديم الخدمات المتاحة بالمركز لتطوير نشاطه الخدمي من خلال كادره المؤهل بالمركز .. 
 
من جانبها أثنت الأمين العام لجمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة على تفاعل قيادة المؤسسة مع متطلبات التعاون ومجالاته .. 
 
وقدم أعضاء المؤسسة شكرهما لرئيس جمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة أ. عقيل السعيدي على جهوده في رعاية أنشطة الجمعية ..    
 
هذا وكان وفد الجمعية قد اطلع أثناء زيارته على مشغل الخياطة الذي يستعد لإطلاق دورة التصاميم والخياطة ضمن برنامج " خطوة " لتدريب وتأهيل الفتيات وأبدو إعجابهم على خطوات عمل المركز ..
 
حضر اللقاء المدير التنفيذي لمؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة أ. إبتسام بارزيق ومنسق المشاريع الميدانية في مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة أ. خالد علي صلاح والمسؤول المالي لجمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة أ. أمل حسين وأمين المخازن لجمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة أ. أمينه ناصر ومسؤول العلاج الطبيعي في جمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة أ. ممدوح سالم شابص ..