محليات

برعاية الوزير الزعوري وتمويل مؤسسة التواصل.. حفل اختتام البرنامج التدريبي لموظفي وكوادر وزارة الشئون الإجتماعية والعمل بعدن

الأحد 01 يناير 2023 10:12 مساءً عدن بوست/خاص:

أُختتمت اليوم بالعاصمة عدن فعاليات البرنامج التدريبي لموظفي وكوادر وزارة الشئون الإجتماعية والعمل بحفل تكريمي حضره معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل الذي أشاد في كلمة له أمام الحفل بفعاليات البرنامج التدريبي قائلاً "أنكم تختتمون برنامجاً كان ضافياً قدّم لكم معارف ومهارات جديدة سوف تعزّز من الأداء الوظيفي والإداري من أجل تأدية المهام بصورة أكثر مهنية وبأساليب جديدة ومتطورة".

وشدّد على ضرورة تعزيز عملية الإتصال والتواصل بين كوادر وموظفي الوزارة والإستفادة من المهارات التي تلقاها المتدربين بما يحقق تحسين وتطوير الأداء.

وشكر الوزير مؤسسة التواصل، متمنياً إستمرار التنسيق والشراكة في برامج وفعاليات قادمة، وهنأ الجميع بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023 قائلاً "ليكن عامكم الجديد حافلاً بالإنجاز، مليئاً بالعطاء، زاخراً بالإبداع".

من جانبه أعرب الأستاذ رائد إبراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عن سعادته بالشراكة مع الوزارة، شاكراً لمعالي الوزير الزعوري متابعته ورعايته لبرامج المؤسسة التي قال انها ستستمر في ظل إهتمام قيادة الوزارة التي تسعى دائماً من أجل البناء والتطوير.

وفي ختام الحفل كرّم الوزير الزعوري ومعه رئيس المؤسسة عدد من كوادر الوزارة و 70 موظفاً شاركوا في البرنامج التدريبي بالشهادات التقديرية.

حضر الحفل الأستاذ صالح محمود وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية والدكتور أحمد حمود وكيل الوزارة لقطاع العمل والدكتورة ياسمين الفاطمي وكيل أول وزارة الشئون الإجتماعية والعمل وعدد من مدراء العموم وممثلين عن مؤسسة التواصل ومؤسسة يمان.