محليات

تدشين الإنتخابات النقابية في البنك الأهلي فرع " الغيضه " بمحافظه المهره

الأحد 01 يناير 2023 06:36 مساءً عدن بوست - المهرة :
أقيمت اليوم الاحد الإنتخابات النقابية في مقر البنك الأهلي اليمني فرع الغيضه ذلك ضمن الدورة الإنتخابية النقابية التي شملت جميع فروع البنك في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى.
 
وجاءت هذه الإنتخابات ضمن أعمال الدورة الإنتخابية لنقابة البنك الأهلي اليمني و فروعه و التي دشنت برعاية الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب و بإشراف نقابة المصارف و البنوك و التأمينات و الأعمال المالية و ذلك عقب إنتهاء الفترة القانونية في العمل للنقابة السابقة.
 
حيث أجريت الإنتخابات النقابية في موعدها المحدد ظهر اليوم لإختيار نقابة فرع " الغيضه " وبحضور موظفي الغيضه و فاز في المركز الأول بالتصويت الأخ / علي مبارك عتيق كرئيس للنقابة في حين حصل الأخ / رمزي عزيز طربوز المركز الثاني الامين العام / سالم توكل سالم ياسين المسئول المالي .
 
و خلال تدشين الإنتخابات القاء الأستاذ /محفوظ بن عليان رئيس اتحاد المهره على أهمية العمل النقابي لإستخراج حقوق الموظف بالطرق القانونيةوترتيب العمل النقابي لكل المحافظات وان النقابه لا تخضع لاي مكون سياسي ولا متعلقه باي مكتب مستقله ماليا واداريا .
 
بدوره أوضح رئيس النقابة العامة للمصارف و البنوك /حامد باحويرث أنهم قادمون على العمل علئ ترتيب النقابات التي تنطوي تحت النقابة العامة حيث انهم استكملوا بمحافظه حضرموت والان في محافظه المهره في الوقت ذاته شكره لمدير الفرع /علي محمد عبدالقادر .
 
حضر الانتخابات من نقابه البنك الاهلي في عدن كلا من مسؤول فض النزاعات / أيهم عزام و مسؤول الفروع لنقابه البنك الاهلي / رؤوف اسكندر جعفر و رئيس الرقابة والتفتيش الأخ /خالد الحبشي .