محليات

الشيخ الفضلي يحذر من مغبة الدخول في مشروع سكني غير قانوني في منطقة العلم

السبت 24 ديسمبر 2022 06:09 صباحاً عدن بوست - أبين :
 
 
دعا وكيل اول محافظة أبين ورئيس اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة الشيخ القبلي البارز وليد بن ناصر الفضلي إلى عدم التعامل مع الأعمال المشبوهة التي يجري فرضها تحت مسمى الاستثمار في اراضي قبيلة آل فضل بمنطقة دون مسوغ قانوني وإنما بقوة مليشيا الأمر الواقع.
 
وقال الشيخ الفضلي في بلاغ صحفي وزعه مكتبه على وسائل الإعلام، إن مشروع المدينة السكنية التي يقف خلفها المدعو السعدي يندرج ضمن الأعمال غير المشروعة التي عمد إليها أرباب الفساد المسنودين بمليشيا الأمر الواقع مستغلين غياب مؤسسات الدولة.
 
وأشار إلى أن ما يجري تحت مظلة المشروع غير ملزم لقبيلة آل فضل التي لن تقف مكتوفة الايدي إزاء هذا العبث بحق أراضيهم المعروفة حدودها منذ القدم.
 
ولفت إلى أن البلاغ بمثابة تحذير للتجار والمواطنين لكي لا ينجروا خلف المدعو السعدي ويتورطوا بإضاعة اموالهم في أراضي ال فضل التي لم ولن يتم التنازل عنها بأي شكل من الأشكال.
 
ويشار إلى أن اعمالا إنشائية بدأت في منطقة العلم التابعة لمحافظة أبين الى الشرق من العاصمة المؤقتة عدن وذلك تحت مسمى مدينة سماء الخليج العربي التي حددت لها مساحة تتجاوز الاثني عشر مليون متر مربع دون أن تتم اي تسوية قانونية فيما يتعلق بملكية الأرض.