محليات

الوزير الزعوري يطّلع على أوضاع وهموم الإتحاد التعاوني السمكي

الأربعاء 21 ديسمبر 2022 08:40 مساءً عدن بوست/خاص:

التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل، صباح اليوم، بديوان عام الوزارة، وفد الإتحاد التعاوني السمكي الجنوبي.

واطّلع الوزير خلال اللقاء على الإجراءات التي اتخذها الإتحاد لإستكمال إنشاء الفروع في جميع المحافظات المحررة، وأوضاع الجمعيات السمكية والصعوبات التي تعترض العمل التعاوني بصورة عامة.

وأكد الدكتور الزعوري أن الوزارة ترى في الإتحاد السمكي الجنوبي علامة مضيئة في مسيرة العمل التعاوني الجنوبي الحافل بالريادة والإنجاز منذ التأسيس. 

ودعا وفد الإتحاد للعمل من أجل إستعادة الألَق للجمعيات التعاونية، مبدياً إستعداده تقديم أوجه المساعدة للإتحاد، وتشكيل لجنة لتقييم نشاط الجمعيات السمكية على مستوى المحافظات.

من جهته شكر رئيس الإتحاد التعاوني السمكي عمر سالم قمبيت معالي الوزير لدعمه الإتحاد وتسهيل إنشاء الفروع في المحافظات، وجهوده للدفع بالعمل التعاوني السمكي نحو آفاق جديدة من البناء والتطوير.

شارك في اللقاء من الإتحاد السمكي عدنان هادي ناصر المسئول المالي وعبد الله سالم بازياد رئيس الدائرة القانونية وصالح هادي الطلياني مدير مكتب رئيس الإتحاد، ومن الوزارة محمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات والإتحادات.