محليات

نظمتها جمعية " بسمة " التنموية .. إختتام دورة تدريبية للإعلاميات بمحافظة لحج

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 11:07 صباحاً عدن بوست - لحج - انسام الفقيه:
 
 
اختتم مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة لحج الأستاذ/ سعدان مسعد اليافعي صباح اليوم الإثنين الدورة الإعلامية الخاصة بحملات المناصرة الإعلامية التي تقيمها جمعية " بسمة " التنموية بالتنسيق مع مكتب إعلام المحافظة وتمويل منظمة أرضية مشتركة ..  
 
وتستهدف الدورة التدريبية إعلاميات من مديريتي تبن والعاصمة الحوطة ..
 
وفي الختام تحدث مدير إعلام لحج إلى المستهدفات في الدور بترجمت ما اخذن من معارف ومعلومات بجديد الإعلام الحديث وتطبيقها على أرض الواقع في الحملات الإعلامية للمناصرة للقضايا الإنسانية بالمحافظة أهمها مناصرة المرأة وتمكينها من صناعة القرار في برنامج تعزيز صوت المرأة في الوطن  ..
 
وأثنى " اليافعي " على جمعية بسمة التنموية كأول منظمة مجتمع مدني محلي بمحافظة لحج تتفاعل مع الجانب الإعلامي وتنسيق في إقامة مثل تلك الدورات الإعلامية لتأهيل وتدريب الكادر الإعلامي بلحج ... 
 
مؤكد أن هناك دورات وندوات إعلامية ستشهدها المحافظة في جوانب عديدة ومديريات أخرى لصقل قدرات الكوادر الإعلامية كي تقدم خدماتها في نقل الرسالة الإعلامية بما تعانية المحافظة على كافة المستويات ... 
 
بدورها رئيس الجمعية/ حنان بدوي أكدت على أهمية مثل تلك الدورة التي تفاعل مكتب الاعلام بالمحافظة معها وعمل على إنجاحها ، مثمنة التزام الاعلاميات بأنشطة وفعالية الدورة خلال الأيام التي تدربن فيها ، آملة أن ترى لهن دور فعلي في قادم الأيام لمناصرة قضايا المرأة بمحافظة لحج بحملات إعلامية  .. 
 
حضر الختام عضو القيادة المحلية بمحافظة لحج الإعلامي/ فهد محسن ومدربة الدورة الناشطة المجتمعية/ منى هيثم ..