رياضة

الوكيل خليفة يقوم بزيارة المنتخب الوطني في مقر تدريباته بعدن

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 07:14 مساءً عدن بوست - عدن :

قام الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة عصر اليوم الثلاثاء بزيارة المنتخب الوطني الأول في مقر تدريباته بملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن.

ونقل الدكتور عزام خليفة في مستهل حديثه تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، مؤكداً لعناصر المنتخب وجهازيه الفني والإداري متابعة البكري المستمرة لكافة تحركات المنتخب الوطني وحرصه الشديد لتسهيل كل العراقيل والمعوقات التي قد تواجههم أثناء تواجدهم في معسكراتهم الداخلية.

وقال خليفة أن كافة قيادة الوزارة وعموم أبناء الشعب اليمني ووقوفهم خلف لاعبي المنتخب الوطني، لتقديم مستويات تليق باسم اليمن في مختلف المشاركات الاقليمية والقارية القادمة.

وأضاف الوكيل بأنه على ثقة كبيرة بالعناصر المتواجدة والتي ستمثل ألوان المنتخب في بطولة خليجي25 المقامة في العراق مطلع العام القادم، وأن الجمهور اليمني يترقب نتائج المنتخب الوطني الأول في خليجي25، وكذلك يثقون بهم لتحقيق نتايج جيدة.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة شديدة الحرص على تفقد كافة الألعاب الرياضية والمنتخبات التي تمثل الوطن في المحافل الدولية والقارية والعربية، وتقدم الدعم المادي والمعنوي لتحقيق المراكز المتقدمة في جميع المشاركات الخارجية.