رياضة

فيما تمت عملية تسنين الفرق المشاركة الجمعة .. انطلاق بطولة الفئات الكروية لاندية مدينة تعز

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 07:49 مساءً عدن بوست - تعز :

اجرى عصر اليوم الثلاثاء اتحاد كرة القدم في محافظة تعز عملية التسنين الخاصة ببطولة الفئات العمرية التي تنطلق رسميا عصر الجمعة القادم برعاية ودعم مكتب الشباب والرياضة واشراف وتنظيم فرع الاتحاد ، هذا الاخير سيدشن الفعالية بمسابقة البراعم والاشبال التي تشارك فيها اربع فرق تمثل أندية ( الأهلي - الصقر - الطليعة - الرشيد ) للفترة من 10/21 الجاري وحتى 11/18 القادم بنظام الدوري من مرحلتين فيما تنطلق احداث بطولة الناشئين والشباب عقب مونديال قطر.

ويرى رئيس اتحاد الفرع أن المنافسة تصب في صالح الأندية للوقوف على مستوى الخامات الواعدة التي تمتلكها ومدى قدرتها على تقديم نفسها في اطار رسمي تنافسي بين مختلف النوادي التي تمتلك ذات الهدف والطموح .

واعتبر الكابتن محمد علي القدسي ان الامكانيات تقف حجر عثرة امام اقامة بطولات مماثلة بشكل منتظم يعطي النشء والشباب حقهم من الظهور والحضور الذي يمنحهم الدافع لتقديم كل ما لديهم في المستطيل الاخضر بعيدا عن رتابة التمارين اليومية ، مؤكدا أن الاتحاد سيعتمد على كتيبة الحكام الواعدين الذين قدموا اوراق اعتمادهم بجدارة قبل اشهر .

وبين القدسي لممثلي الفرق المشاركة نظام البطولة ومتطلباتها واستمع لملاحظاتهم داعيا الجميع إلى ضرورة الالتزام والتقيد بضوابط الحدث حتى يتحقق الهدف من اقامته .

 اعقب ذلك اقامة ثلاث مباريات ودية اعدادية جمعت الأولى بين والصقر وقدم الفريقين استهلالية مبشرة بمنافسة حامية حتى الرمق الأخير وانتهت بفوز الأهلي بهدف اسلام الشيباني .. فيما جمعت المواجهة الثانية فريقا الطليعة بشقيقه الرشيد وتمكن صغار الطاهش من الفوز اداءً ونتيجة برباعية بيضاء سجلها كل من علي سلطان ( ثنائية ) ، محمد ابوبكر ، منيب تامر .. واختتم السهام المباريات التجريبية بفوز عزيز على الصحة بفضل هدف لاعبه برهان سيف.

- ادار المواجهتين طاقم مكون من  نبيل فرحان ، علي القدسي ، ياسر الجمال.

- بحسب تأكيدات رئيس الاتحاد سيخوض فريقا الصحة والسهام منافسات البراعم رفقة اشقائهم من الشروق ، شباب المسراخ ووحدة التربة عقب المونديال بذات النظام .