رياضة

رياضة لحج .. غاب الجميع وحضرت الوطنية ... فكيف تتحدثون ؟!

الاثنين 10 أكتوبر 2022 10:20 صباحاً عدن بوست - لحج :
 
يحاول البعض عبثا ، الوصول الى غايات لا علاقة لها بالواقع ، الا حينما يكون هناك باطل يراد به حق ، من خلال كتابة بعض الحماسات التي قرأها الكثيرين ، بحالة عجب واستعجاب ، بل ,أسف ، لأنها صيغة حوار بليد ، يصدر من بعض المهرولين ، الذين تتناسوا ادوار مجموعة هائل سعيد أنعم ، بكل ما تقدمه جملة وتفصيلا,
آخر فصول الفوضى الت حملتها السطور ، كانت تذهب إلى مصنع اسمنت الوطنية ، الذي ينهض برياضة لحج ويقدم لها كل اصناف الدعم ، وروح العطاء الجميل ، ليكون لها صوت وقدرات ومساحات ترتبط بالشباب والالعاب وحيث الطاقات.
 
حينما تذهب الى قيادات رياضة لحج وانديتها واتحاد الالعاب فيها .. ستجد كل شيء جميل في الحديث عن الوطنية للأسمنت التي تمنح الراضة بالمحافظة ، صك عال وبند مفتوح للاستجابه لكثير من ألاشياء الت يتحتاجها ، لتكون قادرة على تغيير واقع مهين تعيشه منذ سنوات ، غاب فيها الجميع عنها ، لتبقى حبيسة غير قادرة على النهوض بالحد الادنى .. ومن أراد أن يدرك ذلك فليذهب الى مشاركات ابناء لحج الخارجية التي انتصرت فيها "الوطنية" باخلاقها وليس بحثا عن بعض الامور التي يحاول البعض الدخول فيها للتحريض على رأس مال خاص ومجموعة تجارية ملتزمة وذات سمعه عالمية ، تقدم كل ما عليها ليس للرياضة فقط بل وللمجتمع والدولة.
 
وحتى لا نهرول كما هرول من يكتب سطور العبث .. يبقى الحديث عن مجموعة هائل سعيد أنعم واسمنت الوطنية ، مساحة محددة ، لا يمكن ان نتجاوزها بالرد ، فهذه المنظومة التجارية تمارس اعمالها االمنضبطة مع قيمتها ودورها الذي لا يعترف بالسياسة ولا يبحث عن مواعيدها ، ولا ينتمي لطرف على حساب آخر .. كل مالديها وفي عمق أهدافها ، حوار تجاري يمر الى المجتمع بأعمال خير تتجاوز اي حديث او مساحة ، منذ سنوات طويلة وحتى اليوم.
محاول التحريض عبر بعض السطور الت لا قيمة لها ، سبقى ح هي أقدام من كتب .. لأن الحقيقة الدامغة ، أن هناك علاقة حب وروح وعطاء , تجمع اسمنت الوطنة ، بمنظومة راضة لحج ، بكل شيء جميل ، وتحدث فيه الرياضين بكل اناقة ووفاء لكل ما تقدمه الوطنية ، سلوكا واخلاق وعطاء ..دون الحاجة حتى الى تناولات أعلامية.
 
لماذا تتحدثون بنرة الكراهية لمجرد ان هناك شيء جميل .. ولماذا تحاولون قلب الحقائق ، في مساحة صنعت من الجمال وحيث دلالات المواقف الكبيرة ، التي تحتضن شباب بحون عن الذات بعدما تخلى عنهم الجميع .. فكان لهم ما ردون بالسفر والمشاركة ورسم الفرح في لحج التي تبك لسنوات طويلة .. اذا كان أبواب الوطنية للأسمنت ، مفتوحة لأبناء لحج حينما يطرقون أبوابها ، فليس في ذلك عيب .. وان كان هناك سبيل آخر عند من يكتبون "الزيف" فليكونوا الدليل حينما تكون هناك دعوة ومشاركة لرياضة لحج في الفضاء الخارجي وحتى المحلي.
 
ما نتمناه ، أ، تنتصر الأخلاق في المقام الأول .. اخلاق وقيم ابناء لحج ، أمام بعض السطور التي تحاول تشوية صورة جميلة بكل الوانها ، خالية مما يدعون .. بمحاولة جر التفاصيل البسيطة لتكون معقدة كما يريد البعض بفتح مجرى حديث لا نتهي .. هو معيب ومقزز لانه لا يمس الواقع بشيء .. واسمنت الوطنية هو سقف الرعاية والدعم لرياضة لحج  وليس كما تتحدثون  ويكفي أنه من أعاد وهج رياضة لحج بدعم كل المشاركات الخارجية التي عاد فيها الأبطال متوجين باقراض الذهب .. راجعوا أنفسكم وادركوا أن الله موجود وسيبطل كل افتراء .. وسيكون لابناء لحج الشرفاء الخيرين ، مواقف تدين كل هذا .
اتقوا الله فيما تكتبون