محليات

كلفت العملية أكثر من ( 3 ) مليون : *الدكتور الشعيبي يعيد الطفل ماجد إلى حالته الطبيعية ..!!*

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 10:42 مساءً عدن بوست - أبين - خاص - نظير كندح :
 
 
 
تجاوبا مع مانشره مركز ( أبين ) الإعلامي من مناشدة لمعالجة الطفل/ ماجد عبد المنعم محمد فلاح _ البالغ من العمر ( 15 ) عاما من كدمة الجبيلي بمديرية خنفر بأبين _ من التشوه الخلقي المعاق .. سارع أهل الخير والإحسان للتكفل بتكاليف العمليات الجراحية الذي بلغ أكثر من ( 3 ) مليون ريال يمني دفع منها صندوق المعاقين بعدن ( 2 ) مليون بواسطة المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين د. نجوى محمد فضل سعيد والباقي تكفل به أهل الخير والإحسان ..
 
أجرى العملية استشاري جراحة العظام والمفاصل والمتخصص في إصلاح العيوب الخلقية والتشوهات لدى الأطفال وحديثي الولادة في مستشفى النقيب التخصصي بعدن د. عماد الشعيبي صباح اليوم الأربعاء .. 
 
وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي قال د. عماد الشعيبي : الطفل يعاني من تشوه خلقي وأسرته فقدوا الأمل في علاجه .. ولكن وفقنا الله لإجراء له ( 8 ) عمليات جراحية استغرقت العمليات لمدة ( 6 ) ساعات متواصلة استطعنا إعادته إلى حالته الطبيعية .. 
 
لافتا أنه مستعدا لإجراء عمليات جراحية للمرضى في مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين مجانا .. 
 
واختتم تصريحه بالشكر لمركز ( أبين ) الإعلامي الذي سلط الضوء على هذه الحالة وغيرها من الحالات الإنسانية ، والشكر موصول لكل فاعلي الخير الذين تكفلوا بالعملية .. 
 
تجدر الإشارة إلى أن د. عماد الشعيبي مكث في جمهورية مصر العربية ( 12 ) سنة وأجرى العديد من العمليات الجراحية المعقدة هناك ..