محليات

مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية تمنح الوزير الزعوري درع المؤسسة

الأحد 07 أغسطس 2022 11:25 مساءً عدن بوست/خاص:

أشاد معالي وزير الشئون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، بالأنشطة الإنسانية والتنموية التي تنفذها مؤسسة أرخبيل سقطرى لخدمة أبناء الجزيرة، وأثنى على قيادة المؤسسة التي قال أنها وضعت بصمتها في الأرخبيل في مجال التنمية المجتمعية والإنسانية. 

جاء ذلك عقب لقاء الوزير اليوم في مكتبه بديوان عام الوزارة برئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية الشيخ مختار الحنكاسي، حيث دعا قيادة المؤسسة لبذل المزيد من الجهود من أجل التنمية الإنسانية والمجتمعية للنهوض بأرخبيل سقطرى وتطويره خدمة لأبناءه الذين يتحفزون للبناء والتنمية والتطوير. 

من جانبه شكر رئيس المؤسسة معالي الوزير لدعمه وتشجيعه منظمات المجتمع المدني في سقطرى وجميع المحافظات المحررة لتنفيذ برامجها وأنشطتها بما يخدم مصلحة المواطنين في مجالات التنمية المجتمعية والإنسانية.

وفي ختام اللقاء كرم الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية معالي وزير الشئون الإجتماعية والعمل د. محمد الزعوري بدرع المؤسسة نظير جهوده الكبيرة في دعم أنشطة ومشاريع مؤسسات المجتمع المدني نحو تحقيق التنمية المستدامة، وخلق شراكة فاعلة بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني في الجانب التنموي والإنساني بشكل عام.