محليات

بتمويل من مصنع أسمنت الوحدة : *جمعية " التفوق " لرعاية وتأهيل الأيتام بأبين توزع الحقيبة المدرسية على ( 884 ) يتيما ويتيمة ..*

الخميس 04 أغسطس 2022 10:36 مساءً عدن بوست - أبين - خاص- نظير كندح:
 
 
دشنت جمعية " التفوق " لرعاية وتأهيل الأيتام بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس توزيع الحقيبة المدرسية على ( 884 ) يتيما ويتيمة من أبناء مديرية خنفر المسجلين في إطار الجمعية وذلك بدعم وتمويل من مصنع إسمنت الوحدة وبإشراف من مكتبي التربية والتعليم والشؤون الإجتماعية والعمل في المديرية .. 
 
أوضح ذلك في تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي رئيس جمعية " التفوق " لرعاية وتأهيل الأيتام بمحافظة أبين أ. خالد علي أحمد ، مشيرا أن عملية توزيع الحقيبة المدرسية دأبت الجمعية على توزيعها سنويا بفضل إهتمام الداعم الخير الشيخ/ محمد علي العيسائي _ المدير التنفيذي لمصنع إسمنت الوحدة _ الذي قدم دعمه المتواصل للطلاب الأيتام للسنة الثامنة ، إضافة لمساعداته المختلفة للأيتام _ ومنها السلال الغذائية _ كما شكر كل من رئيس الغرفة التجارية بأبين الشيخ/ محمد علي صالح الوالي والشيخ/ ناصر بن علي الكلدي على جهودهم في دعم أعمال الجمعية .. 
 
من جانبهم رئيس الغرفة التجارية بأبين الشيخ/ محمد الوالي ومدير تربية خنفر أ. محمود سبعة ومدير شؤون إجتماعية خنفر أ. ذياب الباهزي ومشرف توزيع الحقيبة المدرسية من قبل مصنع إسمنت الوحدة أ. أحمد محسن الكلدي أكدوا على دور مصنع إسمنت الوحدة ممثلا بالمدير التنفيذي الشيخ/ محمد علي العيسائي على كل ما يقدمه من دعم مستمر لجمعية " التفوق " لرعاية وتأهيل الأيتام بخنفر وجمعية الأسرة والمجتمع بزنجبار سواء في الحقيبة المدرسية أو السلال الغذائية وهذا عمل إنساني يضاف إلى ميزان حسناته خاصة والأوضاع المادية للأسر هذه الأيام مع إرتفاع الأسعار ظروف صعبة وتحتاج إلى المساعدة ومصنع أسمنت الوحدة يلعب دور كبير في هذا الجانب خفف كثيرا من الاعباء على هذه الأسر المحتاجة .. 
 
حضر التدشين رئيس قسم التدريب والتأهيل في مكتب التربية والتعليم أ. سالم سعيد والمسؤول المالي في الجمعية أ. عبدالله حنان ..