محليات

الوزير الزعوري يبحث مع الإنقاذ الدولية مشاريع المنظمة في اليمن

الأحد 24 يوليو 2022 08:31 مساءً عدن بوست/خاص:

أكد معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل على أهمية التنسيق مع الوزارة في المشروعات والبرامج المقدمة من الشركاء الدوليين والتي يتم تنفيذها عبر الشؤون الإجتماعية بعد الإتفاق مع الوزارة.

وصباح اليوم وافق الوزير الزعوري على عرض لجنة الإنقاذ الدولية لتنفيذ مشروع حماية الطفل بمحافظتي عدن والضالع ومشروع ترميم مركز الأحداث التابع لقطاع الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن.

وأعرب الوزير خلال لقاءه زيلكي باشا نائب المدير القطري لشئون العمليات بلجنة الإنقاذ الدولية عن سعادته لمستوى التنسيق بين الوزارة واللجنة بما يحقق نجاح المشروعات لخدمة المواطن الإنسان، داعياً لمزيد من تنفيذ البرامج التي يحتاجها البلد في مجالات حماية الطفل والتنمية الإقتصادية بالإتفاق مع الوزارة.

من جهته رحّب نائب المدير القطري للجنة الإنقاذ الدولية بمستوى التنسيق والشراكة بين اللجنة والوزارة، مؤكداً أن المنظمة ستدعو المانحين لتمويل المشاريع المتفق عليها، بعد موافقة معالي الوزير لبرامج اللجنة الجديدة في الضالع وعدن.

وأكد المسئول الأممي أن العرض المطروح سيتم توقيعه مع الوزير في إطار جهود التنسيق وعقد الإتفاقات مع الشئون الإجتماعية كجهة حكومية مسئولة عن تنفيذ مثل هذه البرامج والمشروعات.

حضر اللقاء صالح محمود أبوسهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية وايهاب محمد بابريش مدير الدفاع الإجتماعي والدكتورة رضية يسلم باصمد مدير عام التخطيط والإحصاء.