محليات

مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية تقيم حفلاً تكريمياً لطلاب الدورات الصيفية

الخميس 07 يوليو 2022 05:59 صباحاً عدن بوست/خاص:

أقامت مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، حفلاً تكريميا للطلاب المتفوقين في الدورات الصيفية للعام 2022م.

وتخلل الحفل الذي أُقيم برعاية كريمة من معالي وزير الأوقاف والأرشاد محمد عيضة شبيبة فقرات متنوعه، حيث ألقى الدكتور سالم العجمي مدير الإدارة العلمية والدعوية بمؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية كلمة رحّب فيها بالحاضرين وعلى رأسهم وكيل المحافظة وقيادة قوات الواجب السعودية 808.

وقال "سُعداء اليوم بإختتام الدورات الصيفية لهذا العام والتي من خلالها ننشر العلم النافع، والعمل الصالح، ونغرس في نفوس الجيل الوسطية والإعتدال، وهو ماحرصت عليه قيادة المؤسسة منذ تأسيسها وشمل مختلف برامجها وأنشطتها الإنسانية والتنويرية".

وشكر الدكتور العجمي لوزير الأوقاف والإرشاد دعمه لأبنائه الطلاب ورعايته مثل هذه الفعاليات والمناشط الهادفة. 

كما ألقى وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي كلمة في الحفل هنأ فيها الطلاب المكرمين، شاكراً لمؤسسة أرخبيل سقطرى جهودها الكبيرة في خدمة المجتمع، وثمّن عاليا رعاية وزير الأوقاف لمثل هذه الأنشطة والبرامج التي تحفظ ألأجيال من الضياع.

وفي الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين في الدورات وتكريم عدد من الوزراء والشخصيات الإجتماعية وقيادة السلطة المحلية بدرع مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية.

وكان أبرز المكرمين من الوزراء الشيخ الدكتور محمد عيضة شبيبة وزير الأوقاف والإرشاد واللواء سالم السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية، ومعالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري وقائد قوات الواجب السعودية، والعميد الركن صالح علي وكيل محافظة سقطرى، وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية.