محليات

مشروع الحماية ودعم سبل العيش للنساء والفتيات الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان وتنفيذ الوصول الإنساني بشبوة يوزع منح التمكين الاقتصادي لعدد 28 مستفيدة.

الثلاثاء 05 يوليو 2022 01:45 مساءً عدن بوست - شبوة:
 
وزع مشروع الحماية ودعم سبل العيش للنساء والفتيات الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان وتنفيذ الوصول الإنساني فرع شبوة صباح اليوم وزع منح التمكين الاقتصادي لعدد 28 مستفيدة من دورات التدريب المهني في مجالي الخياطة والكوافير خلال النصف الأول من هذا العام.
 
وخلال حفل التوزيع أشاد مدير وحدة النازحين بالمحافظة الاستاذ ناصر الشكلية بأهمية هذه المشاريع والتي يكون لها أثر مجتمعي وتسهم في التخفيف من معاناة الأسر النازحة والأشد فقرا في المحافظة.
 
من جانبه أكد مدير الوصول الإنساني هاشم النخور  حرص الفرع على استمرار المشاريع المدرة للدخل التي تهدف الى  تنمية وتطوير قدرات النساء والفتيات فيما يعود عليهن وأسرهن بالنفع والفائدة.
 
بدورها أشارت ابتسام مطهر مشرفة المساحة الى أن العدد الذي تم تمكينه منذ بداية المشروع حتى اليوم بلغ 288 من النساء والفتيات بمديرية عتق، حيث عبرت عن شكرها الجزيل لصندوق الأمم المتحدة للسكان على تمويله لهذا المشروع وما يقدمه من خدمات التمكين الاقتصادي والحياتي في مجالات متعددة.