محليات

نظير جهودهما في المحافظة : *محافظ أبين يكرم مؤسستي " سواعد الخير و صنائع المعروف " الإنسانية ..*

الأحد 03 يوليو 2022 10:05 مساءً عدن بوست - أبين - خاص- نظير كندح:
 
 
كرم محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم صباح اليوم الأحد في مكتبه بمبنى المحافظة مؤسستي " سواعد الخير و صنائع المعروف " الإنسانية على جهودهم وأعمالهم النبيلة في حفر بئري مياه الشرب في كل من " وادي القرنعة والشيخ عبدالله " .. 
 
واشتمل التكريم على درع المحافظة ، والمؤسستين غدا الإثنين بصدد توزيع ( 300 ) سلة غذائية في مديرية لودر ..
 
وعبر رئيس مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية د. علي الدويل ومدير البرامج والمشاريع في مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية أ. محمد بافار على هذه اللفتة الكريمة من قبل المحافظ وتكريمنا وهو إن دل على شي إنما يدل على تقدير المحافظ لكل الجهود التي تعمل على رفع مستوى معيشة المواطنين الذين أصبحوا غير قادرين على توفير لقمة عيش لأسرهم ، وما قامت به مؤسستي " سواعد الخير و صنائع المعروف " الإنسانية إنما يعبر عن صدق المعاني النبيلة وتوفير هذه السلة الغذائية للتخفيف من وطأة الظروف الصعبة التي يعيشها الناس هذه الأيام ..
 
كما جرى لقاء بين المحافظ ومدير مديرية لودر أ. محمد موسى والمسؤولين في المؤسستين بحث فيه جوانب التدخلات في المديرية وغيرها من المديريات ..
 
حضر التكريم واللقاء مدير عام مكتب المحافظ أ. سليمان الوكود و مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ. أنيس اليوسفي ونائب مدير إعلام أبين أ. محمد صالح عبدالرحمن ومستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومدير صندوق دعم الشباب بأبين الكابتن/ وائل الزري ورئيسة جمعية " الإرتقاء " النسوية بأبين أ. ماريا الدولة ..