محليات

لمناقشه تدخلات مركز سلمان : *محافظ أبين يلتقي المدير التنفيذي لشبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية (YDN) ..*

الأحد 03 يوليو 2022 10:02 مساءً عدن بوست - أبين -خاص - نظير كندح:
 
 
عقد محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم صباح اليوم الأحد بديوان المحافظة لقاء بالمدير التنفيذي لشبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية (YDN) أ. عبدالوهاب نصر عبدالجليل .. 
 
وكرس اللقاء لمناقشة تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدد من المشاريع عن طريق شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية (YDN) .. 
 
وتم في اللقاء استعراض جوانب المشاريع من أهمها مشروع الأمن الغذائي والذي يستهدف كل من مديريتي لودر بـ( 900 ) سلة غذائية ومديرية أحور بـ( 1200 ) سلة غذائية لـ( 6 ) دورات متتالية ، إضافة إلى التدخلات في القطاع الصحي بمديرية خنفر .. 
 
وأكد المحافظ على أهمية رفع كمية الأسر المستهدفة في جانب السلال الغذائية .. 
 
وتحدث المدير التنفيذي للشبكة عن توسيع العمل في المشاريع الغذائية أو الصحية في المديريات المستهدفة أو في مجال دفع الرواتب للعاملين في بعض المرافق الصحية المستهدفة في مديرية خنفر .. 
 
هذا وأشاد محافظ المحافظة بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وشبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية (YDN) التي تعمل على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني في المحافظة ، مؤكدا تأمين نشاط الشبكة من الناحية الأمنية .. 
 
حضر اللقاء مدير عام مكتب المحافظ أ. سليمان الوكود ومدير عام هيئة مياه الريف في المحافظة أ. محسن دوفان ومدير عام مديرية لودر أ. ناصر عوض موسى ومدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ. أنيس اليوسفي ونائب مدير إعلام أبين أ. محمد صالح عبدالرحمن ومستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومدير صندوق دعم الشباب بأبين الكابتن/ وائل الزري ومدير البرامج في شبكة النماء أ. عبدالله ناجي ومنسق الشبكة في المحافظة الشيخ/ علي الحمزة ومدير مشروع الأمن الغذائي في أبين أ. أسامة سميح والمسؤول اللوجستي في مكتب الشبكة بعدن أ. عبدالرحمن فيصل ورئيسة جمعية " الإرتقاء " النسوية بأبين أ. ماريا الدولة ..