محليات

بتمويل من صندوق الأمم المتحدة : *إتحاد نساء أبين يعقد لقاء موسعا لشبكة النساء الملهمات لتبادل الخبرات والإستفادة من قصص النجاح ..*

الأربعاء 29 يونيو 2022 08:45 مساءً عدن بوست - أبين - خاص - نظير كندح:
 
 
عقد إتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء بقاعة الإتحاد اللقاء الموسع لشبكة النساء الملهمات لتبادل الخبرات والإستفادة من قصص النجاح وذلك بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان ( UNFPA ) .. 
 
وفي اللقاء الذي حضره نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ. مهدي الحامد أشاد بدور الإتحاد في دعم النساء والوقوف إلى جانبهن ورفدهن بالمشروعات والبرامج التنموية للمساهمة في رفع مستواهن المعيشي وتعزيز دخولهن الإقتصادية ، مشيرا إلى ماحملته تجربة النساء اللائي عرضن مشوار نجاحهن في أعمالهن التنموية التي أصبحت نماذج ينبغي الأحتذاء بها .. 
 
الأمين العام لإتحاد نساء أبين أ. عديله خضر أشادت بإهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ودورها في الوقوف إلى جانب أنشطة وأعمال الإتحاد وتشجيعه ..
 
وقالت في تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي : إن برنامج الأمم المتحدة للسكان واسع الأنشطة والأعمال التي استفادت منها النساء بالمحافظة في جوانب متعددة خدمت النساء ووسعت من ميادين اهتمامهن التنموية والإبداعية ومنها برنامج شبكة النساء الملهمات وقصص نجاحهن المختلفة التي نعرض اليوم هذه النماذج منها في إطار المساحات الآمنة .. 
 
وفي اللقاء قدمت أناشيد وأغاني وفقرات راقصة قدمتها زهرات وفتيات فرقة الإتحاد نالت إستحسان وإعجاب الحاضرين ..
 
وتخلل اللقاء الموسع إقامة بازاراً لمنتجات النساء من الصناعات اليدوية والمعجنات والبخور والعطور .. 
 
حضر اللقاء مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة م. صالح بلعيدي ومستشار محافظ أبين للشؤون القانونية المحامية/ وفاء أحمد ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ. أنيس اليوسفي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين أ. محمد صالح عبدالرحمن ومدير إعلام زنجبار أ. خالد دهمس ومديرة المساحة الآمنة بأبين أ. أشجان صالح وعدد من القيادات النسوية ..