محليات

بحضور نائب المحافظ : *" صنائع المعروف و سواعد الخير " تسلمان مشروعي المياه لقريتي وادي القرنعة والشيخ عبدالله بأبين ..*

الأحد 26 يونيو 2022 05:16 مساءً عدن بوست - خنفر - خاص- نظير كندح:
 
بحضور نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ. مهدي الحامد ورئيس مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية د. علي الدويل .. جرى صباح اليوم الأحد بمديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين تسليم مشروعي بئري المياه في كل من قريتي " وادي القرنعة و الشيخ عبدالله " والذي نفذت أعماله مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية ومولته مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية - حضرموت .. 
 
وفي حفل التسليم عبر نائب المحافظ " الحامد " عن سعادته البالغة بإنجاز حفر البئرين لمياه الشرب في قريتي " وادي القرنعة و الشيخ عبدالله " وهو مشروع يخدم النازحين والمجتمع المضيف ، مشيدا بدور مؤسستي " صنائع المعروف و سواعد الخير " على ما يقدمونه لمحافظة أبين من أعمال تخدم الناس ، آملا أن تسعى باقي المنظمات والمؤسسات الإنسانية حذو هاتين المؤسستين وتقديم المساعدات والمشاريع التي تخدم المواطنين في هذه القرى المحرومة .. 
 
رئيس المؤسسة " الدويل " أوضح أن هذا المشروع يعتبر واحد من عدد من المشاريع التي دعمتها مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية في محافظة أبين وعدد من المحافظات والتي تلقى التقدير من أهالي المناطق الذين حصلوا على خدماتها الإنسانية .. 
 
وعبر عدد من النازحين والمجتمع المضيف في القريتين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي " صنائع المعروف و سواعد الخير " على تنفيذهم هذا المشروع الذي خفف عنهم متاعب البحث عن الماء والذي يأتون به من أماكن بعيدة ، داعين للقائمين على هاتين المؤسستين كل التوفيق والنجاح في أعمالهم النبيلة .. 
 
هذا ويتكون المشروعين من بئرين مزودة بالطاقة الشمسية وخزانين لحفظ المياة .. 
 
حضر التسليم مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين أ. أنيس اليوسفي والمدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية أ. نادر عبد القوي وعدد من الشخصيات الإجتماعية في القريتين ..