أخبار عدن

لواء النقل يستنكر اتهامات وحدة مكافحات الإرهاب ويصفها بالأكاذيب

السبت 25 يونيو 2022 05:26 صباحاً عدن بوست - عدن:
 
أدانت قيادة لواء النقل ممثلة بالعميد أمجد خالد واستنكرت ما نشره وتكرر نشره من قبل وحدة مكافحة الإرهاب بقيادة المدعو يسران المقطري من اتهامات باطلة وأكاذيب مختلقة تصل لمستوى صناعة الأفلام.
 
 
وعبرت قيادة لواء النقل في بيانها عن خالص تعازيها لأسرة اللواء ثابت جواس، وأكدت رفعها تقريرا بموجب التفويض المعطى لها من  رئيسي جهازي الأمن السياسي والقومي لمساعدتهم في مكافحة الإرهاب بتقرير رسمي قبل عام  يفيد بورود معلومات عن استهداف اللواء جواس بسيارة مفخخة وفق معلومات توفرت من بعض المصادر.
 
وأضافت "تستطيع أسرة اللواء جواس وكل الجهات ذات الصلة التأكد بخصوص التقرير، من خلال التواصل مع الجهات الرسمية في الدولة ممثلة بمكتب رئاسة الجمهورية ووزير الداخلية ورئاسة جهازي الأمن السياسي والقومي وقيادة محور تعز وما تزال جميع المراسلات الرسمية بهذا الموضوع موثقة".
 
وعرج البيان على تسجيلات الفيديو التي بثتها وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للمجلس الانتقالي، وأفاد أن الظاهر بالتسجيل ليس من أفراد لواء النقل وإنما فرد يتبع الحزام الأمني وما بذر منه من حديث لا يعدو عن كونه ناتجا عما تعرض له من تعذيب وضغط مثله كمثل باقي المعتقلين في سجون المجلس الانتقالي.
 
ولفت البيان إلى أن المذكور محمد الميسري هو الآخر لا يمت للواء النقل بصلة وهو ضابط في إدارة أمن عدن.
 
وابدت قيادة لواء النقل ممثلة بالعميد أمجد خالد أسفها من استغلال القضايا الجنائية في الخلافات السياسية وتلفيق التهم بدون اي أدلة لمجرد الخلاف خصوصا وأن الجميع بات في إطار عهد جديد يؤمل منه أن تفتح صفحة جديدة وتتحد المواقف ضد العدو الواحد المشترك وهو الحوثي