محليات

الوزير الزعوري: نسعى بالتنسيق مع الجهات المانحة لإنشاء وتشييد مشاريع وبنى تحتية خدمية لذوي الإعاقة

الاثنين 06 يونيو 2022 10:20 مساءً عدن بوست/خاص:

أكد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور محمد سعيد الزعوري، بأن إدارة الصندوق تعمل بكل جهد من أجل حشد وتحسين الموارد المالية للصندوق لما من شأنه البدء في إنشاء وتشييد مشاريع بنى تحتية وخدمية وفي مقدمتها تأسيس مركز للعلاج الطبيعي لرعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن.

وناقش الوزير خلال الإجتماع الذي عقده صباح اليوم بمبنى إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن مع المدير التنفيذي، ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية أولويات البرامج المدرجة في خطة الصندوق وآليات التنفيذ في المرحلة القادمة، موجهاً إياهم بسرعة إعداد مصفوفة متكاملة من المشاريع التي تلامس وتلبي احتياجات ذوي الإعاقة.

وأثنى الوزير الزعوري على الجهود المبذولة من قبل إدارة الصندوق والتي أثمرت بتحسين مستوى الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، حاثا اللجنة الفنية على اعداد الدراسات والبرامح الهادفة لتطوير خدمات الصندوق، وبما يحقق الغاية التي أنشئ من أجلها.

من جهتها عبرت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير رئيس مجلس الإدارة، لتفاعله المستمر مع قيادة الصندوق، والتي أسهمت في النهوض بمكانة الصندوق ومستوى الخدمات التي يقدمها لذوي الإعاقة.

هذا وكان الإجتماع قد خرج بجملة من القرارات والتوصيات المهمة والتي من شأنها إحداث نقلة نوعية في مهام وخدمات الصندوق.