محليات

الوزير الزعوري يطلع على المراحل النهائية من مشروع مدرسة الكويت الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية

الأربعاء 18 مايو 2022 08:52 مساءً عدن بوست/خاص:

أثنى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على ماتقدمه حكومة دولة الكويت من دعم لشعبنا في مختلف المجالات ضمن "حملة الكويت الى جانبكم".

كما أشاد معالي الوزير بالدور الذي تضطلع به مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وتبنيها مشاريع تنموية مستدامة تلبي طموحات وآمال المجتمع. 

واستمع معالي الوزير من الأخ رائد إبراهيم رئيس المؤسسة خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بديوان عام الوزارة الى شرح مفصل عن المراحل الأخيرة لمشروع بناء مدرسة الكويت للتعليم الأساسي بمنطقة بئر ناصر مديرية تبن محافظة لحج الذي تنفذه المؤسسة بدعم وتمويل من دولة الكويت الشقيق ضمن "حملة الكويت الى جانبكم" والذي تم التوقيع عليه في آذار مارس من العام الماضي.

كما تم خلال اللقاء الإتفاق على بدء الدورات التدريبية في مجال بناء القدرات لموظفي وكوادر ديوان الوزارة بدعم من المؤسسة..

من جهته أكد الأخ رائد إبراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية على عمق الشراكة بين الوزارة والمؤسسة التي برزت من خلال البرامج والأنشطة والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة تحت اشراف الوزارة وتوجيهات معالي الوزير الدكتور الزعوري..

حضر اللقاء الأخ صالح محمود القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات والمؤسسات والدكتورة رضيه باصمد ومن جانب المؤسسة الدكتور عماد عبدالرحيم المدير التنفيذي للمؤسسة وزكريا بامحيمود مدير مكتب رئيس المؤسسة.