مقالات
الاثنين 14 فبراير 2022 09:30 مساءً

توكل كرمان : إمرأة تفوقت إنسانياً على كثير من الرجال ..!!

منصور بلعيدي
 
 
لفتة إنسانية كريمة وراقية قدمتها الناشطة النوبلية/ توكل كرمان حين سارعت للاتصال بالفنان الكبير/ عوض أحمد ( بلبل بنا ) لتطمئن على صحته إستجابة لنداء مركز ( أبين ) الإعلامي الذي أطلقه لإنقاذ حياة الفنان/ عوض أحمد ( المنسي ) من الجهات ذات العلاقة .. 
 
وكان مركز ( أبين ) الإعلامي سباقاً لزيارته وتناول حالته الصحية إعلامياً والدعوة لضرورة علاجه في الخارج مما حدئ ببعض الاعلاميين إلى المشاركة في الدعوة لعلاجه .. 
 
وحين تأكدت النوبلية من حالته الصحية سارعت إلى التكفل بجميع نفقات سفره وعلاجه في جمهورية مصر العربية وتم نقله فوراً خلال أسبوع واحد إلى القاهرة .. 
 
سيسجل التاريخ هذا الموقف الإنساني الرائع الذي تجاوزت فيه النوبلية " كرمان " الحس السياسي إلى الحس الوطني الإنساني المتسامي فوق الهنات .. واثبتت النوبلية بهذا الموقف أنها أرفع وأجل من أصحاب ثقافة المناكفات الفارغة المضمون .. فلم يثنها سيل الانتقادات الجارحة التي توجه لها من خصوم الإنسانية في جنوبنا الحبيب .. فمدت يداً بيضاء تجاه قامة فنية كبيرة وأحد رسل الفن اليمني عموماً صاحب أغنية ( أمي اليمن ) ..
 
وفي حال كهذا نجد أننا مجبرون على الوقوف في صف من يقدم الخير للناس .. ينقذ مريضاً .. يواسي محتاحاً .. يعيل أرامل .. ينفق على أيتام .. يشق طريقاً .. الخ .. وذلك ما تقوم به مؤسسة " توكل كرمان " الخيرية دون مناً ولا أذى .. 
 
شكراً توكل كرمان .. ويا ليت قومي يتعضون ..!!
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن بوست] ©2024
تطوير واستضافة
YOU for information technology