محليات

الوزير الزعوري يبحث مع "التواصل" ماتم إنجازه من مشروع مدرسة الكويت بلحج

الجمعة 14 يناير 2022 10:21 مساءً عدن بوست/خاص:

اطلع معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة على ماتم إنجازه من مشروع بناء مدرسة الكويت بمنطقة بئر ناصر بمحافظة لحج الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بدعم من دولة الكويت الشقيق ضمن "حملة الكويت الى جانبكم".

جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير صباح اليوم بمكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن الأخ رائد إبراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

وخلال اللقاء ثمّن معالي الوزير الدكتور الزعوري ماتقدمه دولة الكويت لشعبنا من دعم ومساندة، ومنها مدرسة الكويت للتعليم الأساسي بلحج التي تنفذها مؤسسة التواصل والتي اوشك الانتهاء من بناءها لتضاف الى كل المشاريع التنموية التي شيدت بدعم من دولة الكويت وتخدم أجيال متعاقبة وهي منجزات شاهدة على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الكويتي واليمني على مر التاريخ.

من جهته عبر الأخ رائد إبراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على الجهود التي بذلها في تسهيل الإجراءات المتعلقة بتنفيذ مشروع بناء مدرسة الكويت بلحج وكل مشاريع المؤسسة التي تنفذها، لافتاً أن المؤسسة ستعمل خلال الأيام القادمة على إقامة حفل إشهار بمناسبة حصولها على شهادة جودة من إدارة الجودة الأمريكية وسيكون حفل الإشهار برعاية معالي الدكتور الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في العاصمة عدن.

الجدير ذكره أن مشروع بناء مدرسة الكويت بلحج يعتبر أول مشروع تعليمي مستدام يندرج ضمن الأنشطة والمشاريع الهادفة للمؤسسة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، وتتكون من 8 فصول دراسية وغرفتين للإدارة و7حمامات وتخدم مايقارب 640 تلميذا وتلميذة.

حضر اللقاء الأخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية والأخ منيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية والأخ محمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات وزكريا بامحيمود مدير مكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة بالعاصمة عدن.