رياضة

برينتفورد المكافح يستدرج تشيلسى المتصدر اليوم فى الدورى الإنجليزى

السبت 16 أكتوبر 2021 05:27 صباحاً عدن بوست -متابعات:
 
يحل فريق تشيلسي متصدر جدول الترتيب ضيفاً على نظيره برينتفورد الصاعد حديثاً في السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.
 
يبحث تشيلسي فى مباراة اليوم الحفاظ على حظوظه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أنهى الجولة السابعة والماضية في الصدارة على حساب ليفربول ومانشستر سيتي على التوالي.
 
ونجح تشيلسي في تصدر ترتيب الدوري الانجليزي بعدما استطاع جمع 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها بينما سجل 15 هدفاً وتلقى 3 فقط.
 
ويقدم تشيلسي أداء مميزاً مع الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق هذا الموسم، وهو ما يضعه ضمن المرشحين بقوة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.
 
يأتي ذلك استمراراً لما حققه توماس توخيل مع تشيلسي الموسم الماضي، حيث حصد لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.
 
على الجانب الآخر، يقدم برينتفورد الصاعد حديثاً من دوري تشامبيونشيب، مستوى مفاجئا بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ظهر نداً قوياً لكافة الأندية بدون استثناء.
 
ويحتل برينتفورد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهما وخسارة واحدة فقط بينما سجل 10 اهداف وتلقى 6 فقط.
 
وفي حال تحقيق الفريق انتصاراً سيطارد قمة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز خاصة وأن منافسه اليوم يمتلك 16 من النقاط وبالتالي سيكون الفارق بينهما نقطة واحد بغض النظر عن مكانه بين الكبار في الجدول