أخبار عدن

الوزير الزعوري يطمأن على صحة العميد جلال الربيعي ويزور جرحى أحداث عدن الأخيرة

الاثنين 04 أكتوبر 2021 04:48 مساءً عدن بوست/خاص:

بتكليف من معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، قام معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بزيارة للعميد جلال الربيعي قائد الوية الحزام الأمني الذي يتلقى العلاج في أحد مشافي العاصمة عدن جراء إصابته مساء أمس الأول في أحداث مديرية صيرة. 

وخلال الزيارة اطمأن معالي الوزير الدكتور الزعوري على صحة العميد جلال الربيعي، ناقلا إليه تحيات معالي رئيس الوزراء وقيادة المجلس الإنتقالي الذين أعربوا عن إدانتهم للأعمال التخريبية التي تعرضت له المصالح الحكومية والخاصة من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في مديرية صيرة مساء يوم أمس الأول، مؤكدين أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها في حفظ الأمن داخل مدينة كريتر وتلاحق العناصر التخريبية للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

وأعرب الوزير الزعوري عن سعادته بسلامة القائد العميد جلال الربيعي كونه أحد القيادات العسكرية الجنوبية الشجاعة والوفية والمخلصة في مهامها العسكرية والأمنية، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، مترحما على الشهداء الذين سقطوا في هذه الأحداث. 

من جانبه عبر العميد جلال الربيعي عن سروره وامتنانه لمعالي الوزير الدكتور الزعوري على زيارته والأطمئنان عليه، مؤكدا لمعاليه صلابته وثباته في تقديم كل غالٍ في سبيل الأمن والإستقرار والسكينة العامة، مقدما شكره لمعالي دولة رئيس مجلس الوزراء وقيادة المجلس الإنتقالي ولمعالي الوزير الدكتور الزعوري على هذه الزيارة.

كما تفقد معالي الوزير الدكتور محمد الزعوري الجنود الجرحى الذين يتلقون العلاج، حيث اطمأن على أحوالهم معربا لهم عن فخره واعتزازه وكل أبناء هذا الوطن بشجاعتهم واستبسالهم دفاعا عن هذه التربة وحفاظا على السكينة العامة للمواطنين، موجهاً الطواقم الطبية ببذل أقصى جهودهم لخدمة هؤلاء الجنود البواسل، متمنيا لهم الشفاء العاجل.