محليات

شركة كوالتي كونكت تكرم شركة واي سيس وتحتفل بمرور عام على نجاح محفظة فلوسك الإلكترونية

الأحد 03 أكتوبر 2021 05:58 صباحاً عدن بوست -متابعات:
 
 
أقامت شركة كوالتي كونكت لتكنولوجيا الأنظمة المحدودة حفلاً تكريمياً لشركة واي سيس للتكنولوجيا المالية والحلول الإنسانية الذكية وذلك تقديراً لمساهماتها المستمرة ودعمها الفعال لنجاح أعمال شركة كوالتي كونكت.
 
وخلال الحفل أعرب كلا من ممثل مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة كوالتي كونكت عن مدى شكرهما وامتنانهما لـشركة واي سيس وفريقها على "الدعم الكبير والحلول المبتكرة التي قدمتها واي سيس للمحفظة الإلكترونية فلوسك." كما صرح بذلك الأستاذ يحيى الأكوع، ممثل مجلس الإدارة ونأئب المدير التنفيذي. و قال المدير التنفيذي لشركة كوالتي كونكت، الأستاذ خالد المسني: "نحن فخورين  للغاية بأن المزود التقني للخدمة شركة محلية ولديهم مثل هذه الحلول الرقمية الذكية والتي تم تنفيذها وانجازها في فترة زمنية وجيزة جدًا بمعايير عالمية".
 
 علاوة على ذلك، احتفلت الشركتان بمعية فريقيهما بإعلانهما تخطي محفظة فلوسك حاجز المليون عملية مالية في الشهر خلال سبتمبر الجاري وذلك لأول مرة في تأريخها منذ إطلاق شركة كوالتي كونكت في عام 2017م.
 
 هذا وقد عزت إدارة كوالتي كونكت هذا النجاح لشركة واي سيس التي طورت نظام المحفظة الإلكترونية فلوسك والتطبيقات المرتبطة به.