أخبار عدن

مظاهرات غاضبة لليوم الثاني على التوالي في عدن ضد المجلس الانتقالي

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 02:04 مساءً عدن بوست -متابعات:
 
تستمر في الاثناء الاحتجاجات والمظاهرات وقطع الطرقات في عدد من مناطق العاصمة اليمنية المؤقتة عدن وذلك لليوم الثاني على التوالي، ضد المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً، وانهيار الخدمات في المدينة.
 
وقالت مصادر إعلامية، إن المحتجون واصلوا صباح اليوم الثلاثاء تظاهراتهم، في مدينة كريتر جنوبي المدينة وأغلقوا طريق “العقبة” وأشعلوا النيران في إطارات السيارات تنديداً بانقطاعات الكهرباء المتكرر وغلاء الأسعار الذي بات يطحن أصحاب الدخل المحدود.
 
 
ويوم أمس الإثنين، أحرق المحتجون، إطارات السيارات، وقطعوا طرقاً رئيسة أمام البنك المركزي، ومنعوا حركة مرور السيارات، في حين أطلقت مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً أعيرة نارية في الهواء في محاولة لتفريقهم.
 
وردّد المحتجون خلال التظاهرة هتافات مطالبة بتحسين الوضع الخدمي والمعيشي بالمدينة وتحسين خدمة الكهرباء التي شهدت تدهوراً كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية إضافة إلى شعارات أخرى مناهضة للمجلس الانتقالي الجنوبي والتحالف العربي وتطالب برحيلهم.
 
وتأتي الاحتجاجات بعد انهيار منظومة الكهرباء، وانقطاع خدمة المياه في المدينة، وتأخر المرتبات لأشهر، وارتفاع أسعار السلع الأساسية والمواد الغذائية.