أخبار عدن

الرقيبي يؤكد استمرارية عملها الاستثنائي ... لجنة إدارة أزمة في مكتب التربية بعدن تستعد لجملة من القرارات

الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 11:24 مساءً عدن بوست -خالد هيثم:
 
تواصل لجنة إدارة أزمة المشكلة من مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن د. محمد الرقيبي ، عملها الدؤوب الذي يرتكز على قراءة واسعة ومفتوحة ، عطفا على الوضعية التي تعيشها البلاد وفقا لتداعيات جائحة كورونا. 
حيث يتوقع أن تكون الأيام القادمة من خلال اللقاءات التي عقدت عبر “الزوم” مسار حقيقي لحزمة من القرارات التي من شأنها ترسم واقع جديد يرتبط بكل أطراف العملية التربوية والتعليمية في عدن ، بحسب ما هو مرسوم في منهجية العمل الحريص الذي يذهب إلى حقيقة توفير كل سبل السلامة للحافظ على طلابنا وطالباتنا في مدارس المديريات الثمان.
وعكفت لجنة إدارة أزمة المشكلة من قبل الرقيبي ، خلال الفترة الماضية على التعاطي بكل ما هو متاح مع الأطراف ذات العلاقة في مواقع القرار التربوي والتعليمي ، لإيجاد الصيغة التي ستكون محتوى للقرارات القادمة التي ستكون مهمة بأهمية الوقت والمرحلة التي انطلق فيها العام الدراسي في كل مدارس المحافظة. 
ويتوقع أن تستوعب الإدارات المعنية في المكتب والمديريات ، كل ما هو مطلوب منها في صميم ما سيصدر عن لجنة إدارة الازمة ، من واقع ثقافة القدرة على الإمساك بفحوى كل قرار ، ليكون ممر جديد يستطيع فيه الجميع العبور بكل ما هو موضوع إلى حيث يراد به ، لتتحقق الغايات والأهداف المرافقة للوضع الإستثنائي الذي فرضته الجائحة منذ سنتين واكثر.
 وأكد مدير مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي ، ان العمل المنضبط على خارطة الأهداف الموضوعة في مسار الثوابت التي ترتبط بقيمة الوقت ، ستتواصل ، لتكون مرافقة لكل جديد وطارئ ، حتى تتجسد العلاقة التي تذهب إلى الحفاظ على الإنسان كونه المحتوى الحقيقي في العملية التربوية والتعليمية