أخبار عدن

براون يتوقع رؤية جورج راسل الى جانب هاميلتون في الموسم القادم

الثلاثاء 31 أغسطس 2021 06:01 مساءً عدن بوست -عدن:
أكد المدير الإداري الحالي لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان " F1 "، روس براون أن السائق الشاب البريطاني جورج راسل هو الخيار الواضح لفريق مرسيدس ليكون زميل لويس هاميلتون في الفريق خلال العام المقبل بعد أدائه مع ويليامز.
 
 
وقال روس براون:" من وجهة نظري، هناك قرار واحد فقط لمرسيدس العام المقبل فيما يتعلق بالمقعد الثاني، فقد برز راسل في التصفيات المؤهلة في سبا عندما صعد إلى الصف الأول في شبكة سباق الجائزة الكبرى البلجيكية لصالح ويليامز".
 
واضاف براون:" إنه يقاتل ضد فالتيري بوتاس على مقعد مرسيدس، ولكن مع انتهاء عقد الفنلندي مع مرسيدس سيكون مكانه برأي خاصة ان رئيس الفريق توتو وولف يوم الأحد أكد إن القرار اتخذ".
 
وتابع براون:" نعلم جميعًا أن جورج راسل لديه موهبة رائعة، لقد رأينا ذلك كثيرًا في ويليامز، ورأينا ذلك يتضخم في مرسيدس، عندما وقف مع لويس هاميلتون في سباق الصخير العام الماضي، ذكرني أداء جورج كثيرًا بفرناندو ألونسو عندما قاد سيارته في منتجع صحي مبلل لميناردي في عام 2001، لقد كان رائعًا في سيارة لم تكن على مستوى الوظيفة، في هذه الظروف، تغيرت نسبة السائق إلى السيارة، ورأينا ذلك مع جورج يوم السبت، ليس لديه سيارة في الصف الأمامي ولكن في تلك الظروف الصعبة في التصفيات، هزم سيارات أفضل بكثير من سيارته."